الجامعة تطلق مشروع تأهيل 11 كيانًا إداريًّا للحصول على الآيزو

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

أطلقت جامعة الملك خالد، ممثلة في وحدة التميز المؤسسي بوكالة الجامعة للتطوير والجودة، صباح اليوم، مشروع تدريب وتأهيل عدد من الكيانات الإدارية بالجامعة للحصول على شهادة المطابقة الدولية ISO 9001:2015,ISO 20000 ,ISO 45001.

وشهد وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني اللقاء الذي عُقد اليوم بهذا الخصوص، مؤكدًا أهمية أن تستكمل مختلف وحدات الجامعة متطلبات الحصول على هذه الشهادة الدولية المهمة والتي تُعد مؤشرًا على جودة العمل والإجراءات وتميز النظام الإداري بالجامعة.

وأكد الشهراني أن الجامعة تفخر بتأهيل فريق من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بها كمدققين داخليين بالإضافة إلى عدد من خبراء جودة النظم الإدارية بالجامعة الذين يقدمون الدعم لوحداتها في هذا المجال.

وتضمن هذا المشروع 11 كيانًا إداريًّا بالجامعة، شملت معهد البحوث والدراسات الاستشارية، والإدارة العامة لتقنية المعلومات، والإدارة العامة للاتصال المؤسسي، والإدارة العامة للأمن الجامعي، والإدارة العامة للمرافق، والإدارة العامة للاستثمار، والإدارة العامة للخدمات التعليمية، والإدارة العامة للشؤون القانونية، والإدارة العامة للتخطيط والميزانية، بالإضافة إلى عمادتين هما عمادة التعلم الإلكتروني، وعمادة التطوير الأكاديمي والجودة.

يذكر أن هذا المشروع يمثل المرحلة الثانية، حيث سبق حصول 9 جهات بالجامعة على شهادة الآيزو.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة