تتبع جامعة الملك خالد الدليل الإرشادي لاستخدام أدوات المشاركة المجتمعية الإلكترونية في الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية الصادر عن الحكومة الرقمية .
صفحات الجامعة

مبدأ المشاركة
الهدف
أتاحت البوابة الإلكترونية بجامعة الملك خالد فرصة المشاركة الاجتماعية الإلكترونية، عبر الوسائل الاجتماعية الإلكترونية كالمدونات واستطلاعات الرأي والشكاوي والتعليقات، وتقييم الموضوعات والخدمات، والتفاعل عبر الطرح الهادف المفيد؛ وذلك إيماناً منها بأهمية الحوار البنَّاء، و تحقيق مبدأ الشفافية، والاستفادة من خبرات جميع منسوبي الجامعة وسماع آرائهم للتحسين والارتقاء بخدمات الجامعة المتوفرة.
شروط وضوابط المشاركة الإلكترونية
إن التفاعل والمشاركة الإلكترونية على صفحات الجامعة من خلال قنوات المشاركة الالكترونية تعني الموافقة الضمنية على الشروط والضوابط التي تحكم هذه المشاركات. تأمل جامعة الملك خالد من زوار موقعها الاطلاع على الإرشادات والضوابط المبينة أدناه:
- أن تكون المشاركة مكتوبة بلغة واضحة.
- عدم تكرار ارسال المشاركة لأكثر من مرة.
- عدم استخدام لغة او معلومات أو عبارات مسيئة أو بذيئة أو أي كلمات تخدش الحياء أو تحمل سباً أو قذفاً في أي شخص أو جهة أو تحوي معاني مسيئة دينياً أو طائفياً أو عنصرياً.
- الحرص عند كتابة نصوص دينية (آيات وأحاديث وخلافه) في المشاركات الواردة إلى الموقع منعا للتحريف أو الخطأ في عباراتها، وكذلك يرجى عدم استخدامها في غير موضعها الصحيح.
- أن تتسم المشاركة بالجديَّة والموضوعية والوضوح.
- عدم استخدام صفحات موقع الجامعة بأية طريقة لأي عمل ترويجي تجاري أو غير مرغوب فيه أو أية إساءة استخدام.
- عدم نشر البيانات الشخصية كالأسماء وبيانات الاتصال والعناوين، وعدم التسويق لأي جهة أخرى.
- عدم إرسال روابط لتوفير أو تحميل ملفات أو فيروسات أو بيانات تالفة
- عدم إساءة استخدام أنظمة الجامعة للمشاركة الإلكترونية بما يؤثر على أدائها، أو مستوى أمانها، أو سرعتها، أو استمراريتها، أو حرمان الآخرين من الاستفادة منها.
متابعة الردود والآراء
وتشرف إدارة البوابة الإلكترونية على جميع المشاركات ومراجعتها قبل نشرها، وذلك التزاماً منها بالقوانين الرسمية ذات العلاقة، إلى جانب ارتقاء الجامعة بمستوى الحوار، مع مراعاة الحرية التامة بالمشاركة وإتاحة الفرصة للجميع بإيصال أصواتهم، وللبوابة الحق الكامل في نشر أو حذف ما تراه أنه يتعارض مع سياستها أو القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية في التفاعل والمشاركة مع المواقع الرسمية.
إخلاء مسؤولية
يجب التنويه بأن جامعة الملك خالد ليست مسؤولة قانونياً عما يترتب من نشر تعليقات أو ملاحظات عبر وسائلها الإلكترونية للمشاركة، ولا يمكن أن تكون مسؤولة قانونياً عن نشر أية ملاحظات أو تعليقات سلبية عبر وسائل المشاركة الإلكترونية على بوابتها، وعن كل ما يترتب على ذلك النشر.
قنوات المشاركة الإلكترونية
- استبيان تقييم البوابة الإلكترونية للجامعة يمكن للمستخدمين تقييم المظهر العام للبوابة وتصميمها وكذلك المزايا التي تقدمها (رابط الاستبانة).
- استبيان تقييم جودة الخدمات الإلكترونية يمكن للمستخدمين تقييم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من حيث مناسبتها وأمانها وسريتها وسهولة الوصول والدعم الفني لها وتقديم المقترحات لتحسين الخدمة (رابط الاستبانة).
- مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الصفحة الرئيسية للبوابة kku.edu.sa ( تويتر - انستقرام - يوتيوب - سناب شات ).
- نظام بلاغات حيث يتمكن المستخدم من تقديم بلاغ تقني للادارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى الانتهاء منه (رابط النظام).
- نظام مباشر الذي يمكن المستخدمين من ايصال أصواتهم وشكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة لمتابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها (رابط النظام).
سياسات وأحكام استخدام القنوات الإلكترونية
- ترحب الجامعة بالتعليقات والمشاركات عبر جميع القنوات في أي وقت.
- يحق للجامعة حذف أي مواد غير لائقة، أو أي مواد تحتوي على انتهاكات أو اعتداء على خصوصية الآخرين.
- سيتم التعامل مع كافة البيانات الشخصية بسرية تامة.
- يحق للجامعة إزالة التعليقات/ المشاركات، في حالة عدم الامتثال للشروط والأحكام.
الهدف
أتاحت البوابة الإلكترونية بجامعة الملك خالد فرصة المشاركة الاجتماعية الإلكترونية، عبر الوسائل الاجتماعية الإلكترونية كالمدونات واستطلاعات الرأي والشكاوي والتعليقات، وتقييم الموضوعات والخدمات، والتفاعل عبر الطرح الهادف المفيد؛ وذلك إيماناً منها بأهمية الحوار البنَّاء، و تحقيق مبدأ الشفافية، والاستفادة من خبرات جميع منسوبي الجامعة وسماع آرائهم للتحسين والارتقاء بخدمات الجامعة المتوفرة.
شروط وضوابط المشاركة الإلكترونية
إن التفاعل والمشاركة الإلكترونية على صفحات الجامعة من خلال قنوات المشاركة الالكترونية تعني الموافقة الضمنية على الشروط والضوابط التي تحكم هذه المشاركات. تأمل جامعة الملك خالد من زوار موقعها الاطلاع على الإرشادات والضوابط المبينة أدناه:
- أن تكون المشاركة مكتوبة بلغة واضحة.
- عدم تكرار ارسال المشاركة لأكثر من مرة.
- عدم استخدام لغة او معلومات أو عبارات مسيئة أو بذيئة أو أي كلمات تخدش الحياء أو تحمل سباً أو قذفاً في أي شخص أو جهة أو تحوي معاني مسيئة دينياً أو طائفياً أو عنصرياً.
- الحرص عند كتابة نصوص دينية (آيات وأحاديث وخلافه) في المشاركات الواردة إلى الموقع منعا للتحريف أو الخطأ في عباراتها، وكذلك يرجى عدم استخدامها في غير موضعها الصحيح.
- أن تتسم المشاركة بالجديَّة والموضوعية والوضوح.
- عدم استخدام صفحات موقع الجامعة بأية طريقة لأي عمل ترويجي تجاري أو غير مرغوب فيه أو أية إساءة استخدام.
- عدم نشر البيانات الشخصية كالأسماء وبيانات الاتصال والعناوين، وعدم التسويق لأي جهة أخرى.
- عدم إرسال روابط لتوفير أو تحميل ملفات أو فيروسات أو بيانات تالفة
- عدم إساءة استخدام أنظمة الجامعة للمشاركة الإلكترونية بما يؤثر على أدائها، أو مستوى أمانها، أو سرعتها، أو استمراريتها، أو حرمان الآخرين من الاستفادة منها.
متابعة الردود والآراء
وتشرف إدارة البوابة الإلكترونية على جميع المشاركات ومراجعتها قبل نشرها، وذلك التزاماً منها بالقوانين الرسمية ذات العلاقة، إلى جانب ارتقاء الجامعة بمستوى الحوار، مع مراعاة الحرية التامة بالمشاركة وإتاحة الفرصة للجميع بإيصال أصواتهم، وللبوابة الحق الكامل في نشر أو حذف ما تراه أنه يتعارض مع سياستها أو القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية في التفاعل والمشاركة مع المواقع الرسمية.
إخلاء مسؤولية
يجب التنويه بأن جامعة الملك خالد ليست مسؤولة قانونياً عما يترتب من نشر تعليقات أو ملاحظات عبر وسائلها الإلكترونية للمشاركة، ولا يمكن أن تكون مسؤولة قانونياً عن نشر أية ملاحظات أو تعليقات سلبية عبر وسائل المشاركة الإلكترونية على بوابتها، وعن كل ما يترتب على ذلك النشر.
قنوات المشاركة الإلكترونية
- استبيان تقييم البوابة الإلكترونية للجامعة يمكن للمستخدمين تقييم المظهر العام للبوابة وتصميمها وكذلك المزايا التي تقدمها (رابط الاستبانة).
- استبيان تقييم جودة الخدمات الإلكترونية يمكن للمستخدمين تقييم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من حيث مناسبتها وأمانها وسريتها وسهولة الوصول والدعم الفني لها وتقديم المقترحات لتحسين الخدمة (رابط الاستبانة).
- مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الصفحة الرئيسية للبوابة kku.edu.sa ( تويتر - انستقرام - يوتيوب - سناب شات ).
- نظام بلاغات حيث يتمكن المستخدم من تقديم بلاغ تقني للادارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى الانتهاء منه (رابط النظام).
- نظام مباشر الذي يمكن المستخدمين من ايصال أصواتهم وشكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة لمتابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها (رابط النظام).
سياسات وأحكام استخدام القنوات الإلكترونية
- ترحب الجامعة بالتعليقات والمشاركات عبر جميع القنوات في أي وقت.
- يحق للجامعة حذف أي مواد غير لائقة، أو أي مواد تحتوي على انتهاكات أو اعتداء على خصوصية الآخرين.
- سيتم التعامل مع كافة البيانات الشخصية بسرية تامة.
- يحق للجامعة إزالة التعليقات/ المشاركات، في حالة عدم الامتثال للشروط والأحكام.
أتاحت البوابة الإلكترونية بجامعة الملك خالد فرصة المشاركة الاجتماعية الإلكترونية، عبر الوسائل الاجتماعية الإلكترونية كالمدونات واستطلاعات الرأي والشكاوي والتعليقات، وتقييم الموضوعات والخدمات، والتفاعل عبر الطرح الهادف المفيد؛ وذلك إيماناً منها بأهمية الحوار البنَّاء، و تحقيق مبدأ الشفافية، والاستفادة من خبرات جميع منسوبي الجامعة وسماع آرائهم للتحسين والارتقاء بخدمات الجامعة المتوفرة.
شروط وضوابط المشاركة الإلكترونية
إن التفاعل والمشاركة الإلكترونية على صفحات الجامعة من خلال قنوات المشاركة الالكترونية تعني الموافقة الضمنية على الشروط والضوابط التي تحكم هذه المشاركات. تأمل جامعة الملك خالد من زوار موقعها الاطلاع على الإرشادات والضوابط المبينة أدناه:
- أن تكون المشاركة مكتوبة بلغة واضحة.
- عدم تكرار ارسال المشاركة لأكثر من مرة.
- عدم استخدام لغة او معلومات أو عبارات مسيئة أو بذيئة أو أي كلمات تخدش الحياء أو تحمل سباً أو قذفاً في أي شخص أو جهة أو تحوي معاني مسيئة دينياً أو طائفياً أو عنصرياً.
- الحرص عند كتابة نصوص دينية (آيات وأحاديث وخلافه) في المشاركات الواردة إلى الموقع منعا للتحريف أو الخطأ في عباراتها، وكذلك يرجى عدم استخدامها في غير موضعها الصحيح.
- أن تتسم المشاركة بالجديَّة والموضوعية والوضوح.
- عدم استخدام صفحات موقع الجامعة بأية طريقة لأي عمل ترويجي تجاري أو غير مرغوب فيه أو أية إساءة استخدام.
- عدم نشر البيانات الشخصية كالأسماء وبيانات الاتصال والعناوين، وعدم التسويق لأي جهة أخرى.
- عدم إرسال روابط لتوفير أو تحميل ملفات أو فيروسات أو بيانات تالفة
- عدم إساءة استخدام أنظمة الجامعة للمشاركة الإلكترونية بما يؤثر على أدائها، أو مستوى أمانها، أو سرعتها، أو استمراريتها، أو حرمان الآخرين من الاستفادة منها.
متابعة الردود والآراء
وتشرف إدارة البوابة الإلكترونية على جميع المشاركات ومراجعتها قبل نشرها، وذلك التزاماً منها بالقوانين الرسمية ذات العلاقة، إلى جانب ارتقاء الجامعة بمستوى الحوار، مع مراعاة الحرية التامة بالمشاركة وإتاحة الفرصة للجميع بإيصال أصواتهم، وللبوابة الحق الكامل في نشر أو حذف ما تراه أنه يتعارض مع سياستها أو القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية في التفاعل والمشاركة مع المواقع الرسمية.
إخلاء مسؤولية
يجب التنويه بأن جامعة الملك خالد ليست مسؤولة قانونياً عما يترتب من نشر تعليقات أو ملاحظات عبر وسائلها الإلكترونية للمشاركة، ولا يمكن أن تكون مسؤولة قانونياً عن نشر أية ملاحظات أو تعليقات سلبية عبر وسائل المشاركة الإلكترونية على بوابتها، وعن كل ما يترتب على ذلك النشر.
قنوات المشاركة الإلكترونية
- استبيان تقييم البوابة الإلكترونية للجامعة يمكن للمستخدمين تقييم المظهر العام للبوابة وتصميمها وكذلك المزايا التي تقدمها (رابط الاستبانة).
- استبيان تقييم جودة الخدمات الإلكترونية يمكن للمستخدمين تقييم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من حيث مناسبتها وأمانها وسريتها وسهولة الوصول والدعم الفني لها وتقديم المقترحات لتحسين الخدمة (رابط الاستبانة).
- مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الصفحة الرئيسية للبوابة kku.edu.sa ( تويتر - انستقرام - يوتيوب - سناب شات ).
- نظام بلاغات حيث يتمكن المستخدم من تقديم بلاغ تقني للادارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى الانتهاء منه (رابط النظام).
- نظام مباشر الذي يمكن المستخدمين من ايصال أصواتهم وشكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة لمتابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها (رابط النظام).
سياسات وأحكام استخدام القنوات الإلكترونية
- ترحب الجامعة بالتعليقات والمشاركات عبر جميع القنوات في أي وقت.
- يحق للجامعة حذف أي مواد غير لائقة، أو أي مواد تحتوي على انتهاكات أو اعتداء على خصوصية الآخرين.
- سيتم التعامل مع كافة البيانات الشخصية بسرية تامة.
- يحق للجامعة إزالة التعليقات/ المشاركات، في حالة عدم الامتثال للشروط والأحكام.
إن التفاعل والمشاركة الإلكترونية على صفحات الجامعة من خلال قنوات المشاركة الالكترونية تعني الموافقة الضمنية على الشروط والضوابط التي تحكم هذه المشاركات. تأمل جامعة الملك خالد من زوار موقعها الاطلاع على الإرشادات والضوابط المبينة أدناه:
- أن تكون المشاركة مكتوبة بلغة واضحة.
- عدم تكرار ارسال المشاركة لأكثر من مرة.
- عدم استخدام لغة او معلومات أو عبارات مسيئة أو بذيئة أو أي كلمات تخدش الحياء أو تحمل سباً أو قذفاً في أي شخص أو جهة أو تحوي معاني مسيئة دينياً أو طائفياً أو عنصرياً.
- الحرص عند كتابة نصوص دينية (آيات وأحاديث وخلافه) في المشاركات الواردة إلى الموقع منعا للتحريف أو الخطأ في عباراتها، وكذلك يرجى عدم استخدامها في غير موضعها الصحيح.
- أن تتسم المشاركة بالجديَّة والموضوعية والوضوح.
- عدم استخدام صفحات موقع الجامعة بأية طريقة لأي عمل ترويجي تجاري أو غير مرغوب فيه أو أية إساءة استخدام.
- عدم نشر البيانات الشخصية كالأسماء وبيانات الاتصال والعناوين، وعدم التسويق لأي جهة أخرى.
- عدم إرسال روابط لتوفير أو تحميل ملفات أو فيروسات أو بيانات تالفة
- عدم إساءة استخدام أنظمة الجامعة للمشاركة الإلكترونية بما يؤثر على أدائها، أو مستوى أمانها، أو سرعتها، أو استمراريتها، أو حرمان الآخرين من الاستفادة منها.
متابعة الردود والآراء
وتشرف إدارة البوابة الإلكترونية على جميع المشاركات ومراجعتها قبل نشرها، وذلك التزاماً منها بالقوانين الرسمية ذات العلاقة، إلى جانب ارتقاء الجامعة بمستوى الحوار، مع مراعاة الحرية التامة بالمشاركة وإتاحة الفرصة للجميع بإيصال أصواتهم، وللبوابة الحق الكامل في نشر أو حذف ما تراه أنه يتعارض مع سياستها أو القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية في التفاعل والمشاركة مع المواقع الرسمية.
إخلاء مسؤولية
يجب التنويه بأن جامعة الملك خالد ليست مسؤولة قانونياً عما يترتب من نشر تعليقات أو ملاحظات عبر وسائلها الإلكترونية للمشاركة، ولا يمكن أن تكون مسؤولة قانونياً عن نشر أية ملاحظات أو تعليقات سلبية عبر وسائل المشاركة الإلكترونية على بوابتها، وعن كل ما يترتب على ذلك النشر.
قنوات المشاركة الإلكترونية
- استبيان تقييم البوابة الإلكترونية للجامعة يمكن للمستخدمين تقييم المظهر العام للبوابة وتصميمها وكذلك المزايا التي تقدمها (رابط الاستبانة).
- استبيان تقييم جودة الخدمات الإلكترونية يمكن للمستخدمين تقييم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من حيث مناسبتها وأمانها وسريتها وسهولة الوصول والدعم الفني لها وتقديم المقترحات لتحسين الخدمة (رابط الاستبانة).
- مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الصفحة الرئيسية للبوابة kku.edu.sa ( تويتر - انستقرام - يوتيوب - سناب شات ).
- نظام بلاغات حيث يتمكن المستخدم من تقديم بلاغ تقني للادارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى الانتهاء منه (رابط النظام).
- نظام مباشر الذي يمكن المستخدمين من ايصال أصواتهم وشكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة لمتابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها (رابط النظام).
سياسات وأحكام استخدام القنوات الإلكترونية
- ترحب الجامعة بالتعليقات والمشاركات عبر جميع القنوات في أي وقت.
- يحق للجامعة حذف أي مواد غير لائقة، أو أي مواد تحتوي على انتهاكات أو اعتداء على خصوصية الآخرين.
- سيتم التعامل مع كافة البيانات الشخصية بسرية تامة.
- يحق للجامعة إزالة التعليقات/ المشاركات، في حالة عدم الامتثال للشروط والأحكام.
وتشرف إدارة البوابة الإلكترونية على جميع المشاركات ومراجعتها قبل نشرها، وذلك التزاماً منها بالقوانين الرسمية ذات العلاقة، إلى جانب ارتقاء الجامعة بمستوى الحوار، مع مراعاة الحرية التامة بالمشاركة وإتاحة الفرصة للجميع بإيصال أصواتهم، وللبوابة الحق الكامل في نشر أو حذف ما تراه أنه يتعارض مع سياستها أو القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية في التفاعل والمشاركة مع المواقع الرسمية.
إخلاء مسؤولية
يجب التنويه بأن جامعة الملك خالد ليست مسؤولة قانونياً عما يترتب من نشر تعليقات أو ملاحظات عبر وسائلها الإلكترونية للمشاركة، ولا يمكن أن تكون مسؤولة قانونياً عن نشر أية ملاحظات أو تعليقات سلبية عبر وسائل المشاركة الإلكترونية على بوابتها، وعن كل ما يترتب على ذلك النشر.
قنوات المشاركة الإلكترونية
- استبيان تقييم البوابة الإلكترونية للجامعة يمكن للمستخدمين تقييم المظهر العام للبوابة وتصميمها وكذلك المزايا التي تقدمها (رابط الاستبانة).
- استبيان تقييم جودة الخدمات الإلكترونية يمكن للمستخدمين تقييم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من حيث مناسبتها وأمانها وسريتها وسهولة الوصول والدعم الفني لها وتقديم المقترحات لتحسين الخدمة (رابط الاستبانة).
- مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الصفحة الرئيسية للبوابة kku.edu.sa ( تويتر - انستقرام - يوتيوب - سناب شات ).
- نظام بلاغات حيث يتمكن المستخدم من تقديم بلاغ تقني للادارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى الانتهاء منه (رابط النظام).
- نظام مباشر الذي يمكن المستخدمين من ايصال أصواتهم وشكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة لمتابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها (رابط النظام).
سياسات وأحكام استخدام القنوات الإلكترونية
- ترحب الجامعة بالتعليقات والمشاركات عبر جميع القنوات في أي وقت.
- يحق للجامعة حذف أي مواد غير لائقة، أو أي مواد تحتوي على انتهاكات أو اعتداء على خصوصية الآخرين.
- سيتم التعامل مع كافة البيانات الشخصية بسرية تامة.
- يحق للجامعة إزالة التعليقات/ المشاركات، في حالة عدم الامتثال للشروط والأحكام.
يجب التنويه بأن جامعة الملك خالد ليست مسؤولة قانونياً عما يترتب من نشر تعليقات أو ملاحظات عبر وسائلها الإلكترونية للمشاركة، ولا يمكن أن تكون مسؤولة قانونياً عن نشر أية ملاحظات أو تعليقات سلبية عبر وسائل المشاركة الإلكترونية على بوابتها، وعن كل ما يترتب على ذلك النشر.
قنوات المشاركة الإلكترونية
- استبيان تقييم البوابة الإلكترونية للجامعة يمكن للمستخدمين تقييم المظهر العام للبوابة وتصميمها وكذلك المزايا التي تقدمها (رابط الاستبانة).
- استبيان تقييم جودة الخدمات الإلكترونية يمكن للمستخدمين تقييم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من حيث مناسبتها وأمانها وسريتها وسهولة الوصول والدعم الفني لها وتقديم المقترحات لتحسين الخدمة (رابط الاستبانة).
- مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الصفحة الرئيسية للبوابة kku.edu.sa ( تويتر - انستقرام - يوتيوب - سناب شات ).
- نظام بلاغات حيث يتمكن المستخدم من تقديم بلاغ تقني للادارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى الانتهاء منه (رابط النظام).
- نظام مباشر الذي يمكن المستخدمين من ايصال أصواتهم وشكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة لمتابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها (رابط النظام).
سياسات وأحكام استخدام القنوات الإلكترونية
- ترحب الجامعة بالتعليقات والمشاركات عبر جميع القنوات في أي وقت.
- يحق للجامعة حذف أي مواد غير لائقة، أو أي مواد تحتوي على انتهاكات أو اعتداء على خصوصية الآخرين.
- سيتم التعامل مع كافة البيانات الشخصية بسرية تامة.
- يحق للجامعة إزالة التعليقات/ المشاركات، في حالة عدم الامتثال للشروط والأحكام.
- استبيان تقييم البوابة الإلكترونية للجامعة يمكن للمستخدمين تقييم المظهر العام للبوابة وتصميمها وكذلك المزايا التي تقدمها (رابط الاستبانة).
- استبيان تقييم جودة الخدمات الإلكترونية يمكن للمستخدمين تقييم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من حيث مناسبتها وأمانها وسريتها وسهولة الوصول والدعم الفني لها وتقديم المقترحات لتحسين الخدمة (رابط الاستبانة).
- مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الصفحة الرئيسية للبوابة kku.edu.sa ( تويتر - انستقرام - يوتيوب - سناب شات ).
- نظام بلاغات حيث يتمكن المستخدم من تقديم بلاغ تقني للادارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى الانتهاء منه (رابط النظام).
- نظام مباشر الذي يمكن المستخدمين من ايصال أصواتهم وشكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة لمتابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها (رابط النظام).
سياسات وأحكام استخدام القنوات الإلكترونية
- ترحب الجامعة بالتعليقات والمشاركات عبر جميع القنوات في أي وقت.
- يحق للجامعة حذف أي مواد غير لائقة، أو أي مواد تحتوي على انتهاكات أو اعتداء على خصوصية الآخرين.
- سيتم التعامل مع كافة البيانات الشخصية بسرية تامة.
- يحق للجامعة إزالة التعليقات/ المشاركات، في حالة عدم الامتثال للشروط والأحكام.
- ترحب الجامعة بالتعليقات والمشاركات عبر جميع القنوات في أي وقت.
- يحق للجامعة حذف أي مواد غير لائقة، أو أي مواد تحتوي على انتهاكات أو اعتداء على خصوصية الآخرين.
- سيتم التعامل مع كافة البيانات الشخصية بسرية تامة.
- يحق للجامعة إزالة التعليقات/ المشاركات، في حالة عدم الامتثال للشروط والأحكام.