رئيس الجامعة يشهد حفل تكريم سفراء التميز المؤسسي

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح اليوم، بالمسرح الجامعي بالمدينة الجامعية بالقرعاء، حفل تكريم المشاركين في برنامج "إجادة" للتميز المؤسسي من الجهات الإدارية بالجامعة.

وأشاد السلمي ببرنامج "إجادة" وبالجهود التي تقدمها وحدة التميز المؤسسي بالجامعة وما حققته من إنجازات عملية ومثمرة أسهمت في رفع مستوى أداء الجامعة وتحقيق التميز المؤسسي، الأمر الذي يضمن تحقيق التوجهات الاستراتيجية للجامعة وتحقيق دورها في التنمية.

اشتمل الاحتفال أيضًا على كلمة لوكيل الجامعة للتطوير والجودة والمشرف على برنامج "إجادة" الدكتور مرزن الشهراني، وعروض مرئية.

من جانبها أكدت وكيلة عمادة التطوير الأكاديمي والجودة ومديرة وحدة التميز المؤسسي الأستاذة الدكتورة حصة آل ملوذ أن برنامج "إجادة" هدف إلى تأهيل سفراء التميز المؤسسي إيمانًا بأهمية إرساء البناء البشري المتميز الذي يملك المهارات والخبرات لتحقيق معايير الأداء العالية، محققة أهدافها في رفع مستوى أداء الجامعة.

وأبانت آل ملوذ أن وحدة التميز المؤسسي في جامعة الملك خالد تقوم بدور كبير، من خلال عدة أهداف رسمتها الوحدة لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والإتقان، تشمل رفع وتطوير الأنظمة والنماذج والإجراءات والهياكل التنظيمية، وضمان جودة الأنظمة الإدارية بجميع جهات الجامعة، وفق رسالة الوحدة التي تقوم على تطبيق المنهجيات والنماذج العلمية لتحقيق التميز المؤسسي وتأهيل الجهات وفق أفضل المنهجيات والممارسات العالمية.

يذكر أن عدد المكرمين بلغ 34 سفيرًا من مختلف الوحدات بالجامعة. 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة