‬ رئيس الجامعة يشهد حفل تكريم متقاعدي ومتقاعدات العام 43

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح اليوم الاثنين، حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي ومنسوبات الجامعة للعام 1443هـ، والذي نظمته عمادة الموارد البشرية.

وفي كلمته خلال حفل التكريم ثمّن السلمي جهود المتقاعدين والمتقاعدات خلال عملهم بالجامعة، وقال "يشهد على هذه الجهود المباركة طلابكم وطالباتكم الذين أعددتموهم لميادين العمل وما قمتم به من أدوار وأعمال ومنجزات أسهمت في تطوير العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة"، وأضاف السلمي "ستظل الجامعة بيتكم الذي يحتاج إلى إمكاناتكم وخبراتكم ويعتز بما وضعتموه من بصمات وقدمتموه من أعمال ومنجزات".

إلى ذلك شكر عميد عمادة الموارد البشرية الدكتور علي بن جابر العلياني منسوبي ومنسوبات الجامعة المتقاعدين مثمنًا جهودهم ومؤكدًا أن التقاعد يعني مرحلة جديدة من العطاء.

ونيابة عن المتقاعدين والمتقاعدات للعام 1443هـ؛ نوّه الأستاذ الدكتور علي بن ناصر شتوي في كلمة بهذه المناسبة بما يحظى به منسوبو ومنسوبات الجامعة من رعاية واهتمام مكّنتهم من أداء أدوارهم على النحو المطلوب، مثمنًا تكريم الجامعة للمتقاعدين والمتقاعدات، ومؤكدًا أنها ستظل الصرح الذي يفخرون بالعمل فيه.

وفي ختام الاحتفال كرم معالي رئيس الجامعة المتقاعدين والمتقاعدات والبالغ عددهم نحو 40 من منسوبي ومنسوبات الجامعة.   

يذكر أن الاحتفال أقيم بالمدينة الجامعية بالقرعاء، وشهد حضور عدد من وكلاء الجامعة ومنسوبيها.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار العمادات
القائمة