رئيس الجامعة يشهد حفل "الموارد البشرية" لتكريم متقاعدي العام 1445

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مؤخرًا، حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي ومنسوبات الجامعة للعام 1445؛ وذلك في لقاء أقيم بهذه المناسبة في فندق قصر أبها.

وألقى معالي رئيس الجامعة كلمة بالمناسبة، مثمنًا الجهود المخلصة والعمل المميز الذي بذله المتقاعدون خلال فترة عملهم في الجامعة، منوهًا بأنهم قد حققوا الأهداف وتركوا الأثر الجيد على مختلف أصعدة عملهم الأكاديمي والإداري والصحي والهندسي.

وشدّد السلمي على أهمية تعزيز دور هذه المناسبات واللقاءات لمنسوبي الجامعة؛ مشيرًا إلى ما بذله المتقاعدون طيلة الـ 25 عامًّا منذ نشأت الجامعة من إنجازات أسهمت مع جهود زملائهم في خدمة الجامعة وطلابها خلال سنواتهم الماضية؛ راجيًا لهم مواصلة العطاء والنجاح في محطاتهم ومراحلهم القادمة.

من جانبه قدم مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالجامعة، الأستاذ محمد بن شايع النهاري، شكره لمعالي رئيس الجامعة لرعايته واهتمامه بهذا الاحتفاء الذي يعكس حرص الجامعة على تقدير جهود منسوبيها؛ مؤكدًا أن الجامعة ستظل تقدم خدماتها لمتقاعديها امتنانًا ووفاءً لما بذلوه طيلة سنوات عملهم.

وفي كلمة ألقاها الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله بن داهم، نيابة عن زملائه المتقاعدين لعام 1445؛ قدم فيها خالص امتنانه للجامعة على ما وجدوه من دعم وتشجيع واهتمام طيلة فترة عملهم، مضيفًا أن هذه الحفاوة التي حظوا بها خلال اللقاء تأتي انعكاسًا لحرص الجامعة على تعزيز العلاقة العميقة مع منسوبيها.

وفي ختام الحفل، كرِّم معالي رئيس الجامعة المتقاعدين والمتقاعدات والبالغ عددهم 37 من منسوبي ومنسوبات الجامعة من الموظفين وأعضاء هيئة التدريس.

حضر الحفل عدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة