تقنية المعلومات تقيم دورة (العناية بالعملاء)

 

يشهد العالم الآن تغيرات سريعة و تطورات متلاحقة في كافة القطاعات الحكومية والخاصة، مما أدى إلى البحث عن التميز و البحث عن مزيد من الكفاءة و الإبداع و التطبيق لكل ما هو جديد في مجال التطوير و التحسين.
وبالرغم من أن المنظمات قد تتشابه في آلية إدارتها، إلا أن خدمة عملائها الجيدة ورضاهم يعتبر أهم عوامل تميزها، والذي أصبح على نحو متزايد عنصرا أساسيا في استراتيجية أعمالها ومؤشرا قويا لمدى نجاح المنظمة.

لذ فقد أقامت إدارة تقنية المعلومات بجامعة الملك خالد دورة في Customer Care  (العناية بالعملاء) بقاعة الاجتماعات بإدارة تقنية المعلومات حيث تسعى الإدارة من خلالها الحفاظ على رضا العملاء وقد كان محاضر الدورة الدكتور أمجد محمد المهنا الذي علق على هذه الدورة , بأنها تناقش موضوع مهم جداً لكون قسم الدعم الفني وبالأخص خدمة 8000  والتي من خلالها يتم الرد على العملاء وتلبية احتياجاتهم فخدمة العملاء من خلال الاتصال فن لا يجيده أي شخص ولا بد من توفر مواصفات خاصة فيه والحرص على جعل العميل يستمع لابتسامة الموظف وتحديد مجموعة من العبارات الموحدة للرد على العملاء وكون مال عملهم  يتيح تكوين علاقات جيدة مع الجميع

كما وتطرق الدكتور أمجد في ختام حديثه إلى أن المشاركين في الدورة سيحصلون على شهادات معتمدة من الإدارة العامة لتقنية المعلومات كما وستقام دورة أخرى للموظفين في الفترة المسائية

الجدير بالذكر أن الدورة تهدف للتالي :

- تنمية مهارات موظفي خدمة العملاء وكيفية التعامل معهم و اكسـاب صفة الاحترافية في التعامل مع العملاء بالتعرف على جميع الـمهارات اللازمة لـذلك من اتـصال واستقبال.

- تمكين المشاركين من خـلق جـو من الالفة مع العملاء من خلال تدريبهم على مـنهجية حـديثة

- تمكين المشاركين من التعرف على السلوكية للعملاء وتـدريبهم عـلى طريقة التعامل مع كل نمط .
- تمكين المشاركين من قراءة افـكار المتصلين .
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر المتصل

 

وستكون مدة التدريب 3 ايام على التوالي وتستهدف موظفي الدعم الفني والسكرتارية.

 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة