مدير الجامعة يخصص ساعة يوميًا لاستقبال المراجعين

المصدر
جامعة الملك خالد – المركز الإعلامي

وجَّه جميع الكليات بتخصيص ساعتين

مدير جامعة الملك خالد يخصص ساعةً يوميًا لاستقبال المراجعين

حدد معالي مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ساعةً من كل  يوم، لاستقبال المراجعين، والطلاب، وأولياء الأمور ، بالإضافة إلى منسوبي الجامعة، وذلك من الساعة ( الـ9 حتى الـ10 ) صباحًا، في مكتب معاليه، كما تم تفعيل خدمة التواصل الإلكتروني المتاحة على مدار الساعة عبر الرسائل النصية، على الجوال رقم (0555832030)، بالإضافة إلى خدمة البريد  الإلكتروني، (mubasher@kku.edu.sa) .

وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور محمد بن حامد البحيري، أن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي وجَّه - بصفة عاجلة - جميع قطاعات الجامعة العليا والجهات المرتبطة بها، باعتماد تخصيص ساعتين ( على الأقل ) يوميًا ، من قبل عمداء وعميدات الكليات أو الوكلاء والوكيلات ، ورؤساء ورئيسات الأقسام، لاستقبال الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم والمراجعين، كما حث معاليه، الجميع بالعمل على قضاء حاجات مختلف المراجعين وفق الصلاحيات الممنوحة، والأنظمة، والتعليمات المعمول بها في الجامعة.

وقال البحيري : " هذه الخدمات المقدمة من قبل الجامعة المباشرة منها والإلكترونية، تمكِّن المستفيدين من طرح مختلف المطالب والشكاوى، بالإضافة إلى الاستفسارات والمقترحات والملاحظات، أو إبداء الرأي والمشورة عبر مختلف القنوات، وكذلك مقابلة معالي مدير الجامعة مباشرة، والذي يتابع شخصيًا ، جميع المعاملات ، ويوجِّه عليها إلى مختلف جهات الجامعة ذات الاختصاص، مما يضمن وصولها في أسرع وقت من خلال نظام إلكتروني فعال، يتابع تجاوب عمادات، وإدارات الجامعة للحل والرد المناسب على كافة المراجعين".

يذكر أن الخدمات تعمل بنظام فعال يُشعر المستفيدين برقم المعاملة، وتاريخها والجهة المحالة إليها، عبر رسائل الجوال النصية (  sms)، لتمكين الجميع من متابعة معاملاتهم ومعرفة ما تم حيالها.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة