برنامج ماجستير الإعلام السياحي بالجامعة يحصد جائزة مبادرة وزارة السياحة.. 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

حصل برنامج ماجستير الإعلام السياحي بجامعة الملك خالد، مؤخرًا، على جائزة مبادرة وزارة السياحة لتحسين جودة التعليم السياحي ٢٠٢٣، لامتثاله معايير الجودة في التعليم السياحي؛ حيث يُعد وفق ذلك من البرامج النوعية على مستوى الوطن العربي، ويسعى إلى تجويد المخرجات وتوطين الوظائف في هذا القطاع....

 وفي هذا الصدد استقبل معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بمكتبه صباح أمس الأحد، فريق عمل البرنامج بحضور عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية ورئيس قسم الإعلام والاتصال، مثمنًا الجهود المبذولة في هذا الاتجاه.

وأوضح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور خالد بن سعيد أبوحكمة، أن الجائزة تعد حافزًا للبرنامج لتقديم كل ما يعزز جودة التعليم السياحي، ويسهم في تحسين مخرجات التعلم لهذا البرنامج، مضيفًا أن ذلك سيسهم في إيجاد فرص تدريبية عالية المستوى للمميزين والمميزات من خريجي هذا البرنامج، مؤكدًا سعي قسم الإعلام والاتصال بالتعاون مع وزارة السياحة للحصول على اعتماد دولي عالي المستوى لهذا البرنامج، وقد بدأ العمل في ذلك فعلًا.

 من جانبه أبان رئيس قسم الإعلام والاتصال بالجامعة الدكتور علي زهير القحطاني، أن برنامج الإعلام السياحي واصل جهوده في تحقيق قفزات نوعية كان آخرها التسجيل في برنامج التدريب الدولي مع منظمة السياحة العالمية (Ted Qual)، والذي يستهدف أعضاء هيئة التدريس بالإضافة الى الطلاب المتميزين.

يذكر أن قسم الإعلام والاتصال بالجامعة يقدم برامج دراسات عليا نوعية منها إضافة إلى الإعلام السياحي، الصحافة التلفزيونية، واتصال الأزمات، واللغة والإعلام.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة