رئيس الجامعة يشهد حفل المعايدة لعيد الفطر 1444

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي صباح اليوم الأربعاء حفل المعايدة الذي نظمته الجامعة ممثلة في الإدارة العامة للاتصال المؤسسي بمناسبة عيد الفطر المبارك 1444، بمركز المؤتمرات والاحتفالات بالمدينة الجامعية بالفرعاء، بحضور وكلاء الجامعة ومنسوبيها.

ورفع السلمي في كلمته خلال الحفل التهنئة بهذه المناسبة السعيدة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

وأكد السلمي الدور المحوري للمملكة العربية السعودية وكفاءة وفعالية أجهزتها مستشهدًا بالدور الريادي للمملكة في الأزمة التي تشهدها السودان حاليًّا وما قدمته من جهود كبيرة في إجلاء الرعايا من أبناء المملكة والدول الصديقة ودورها الفاعل في تحقيق الوفاق وحفظ السلام.

كذلك أشاد السلمي بما حظيت به جموع المعتمرين لهذا العام رغم كثافتها من خدمات مميزة بفضل ما وفرته القيادة الرشيدة أيدها الله من رعاية واهتمام.

وفي سياق متصل احتفل فرع الجامعة بتهامة بعيد الفطر المبارك وحضر الاحتفال المشرف العام على الفرع الدكتور أحمد عاطف الشهري، كما شهدت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة خلود أبوملحة احتفال الشطر النسائي بهذه المناسبة.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة