شؤون طلاب فرع الجامعة بتهامة تختتم مسابقة (English in Action-Debate-) 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

اختتمت وكالة عمادة شؤون الطلاب بفرع جامعة الملك خالد بتهامة مسابقة (English in Action-Debate-التي أقيمت ضمن البرامج المركزية التي نظمتها الوكالة لطلاب وطالبات الكليات التابعة للفرع، وذلك بحضور المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري وعميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عبدالله آل عضيد.  

وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع تهامة الدكتور عبدالله هتان أن المسابقة هدفت إلى إذكاء روح التنافس الشريف بين الطلاب وطالبات في مهارات اللغة الإنجليزية، وإثراء المشاركين بالمهارات والمعارف التي تساعدهم في حياتهم العلمية والعملية، كما هدفت إلى تحقيق فكرة (المناظرة)، مبينًا أن المسابقة حظيت بمشاركة 129 طالبًا وطالبة يمثلون 7 كليات تابعة للفرع.   

وعبر الدكتور هتان عن شكره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه واهتمامه بطلاب وطالبات الفرع، كما قدم الشكر للمشرف العام على الفرع ولعميد شؤون الطلاب على اهتمامهما ومتابعتهما، مؤكداً أن هذه المسابقة ستقام في نسختها الثانية العام القادم بإذن الله.   

هذا، وقد مرت المسابقة بـ 3 تصفيات، شملت تصفيات أولية كانت على مستوى الكليات لترشيح فريق واحد يمثل كل كلية، وتصفيات قبل نهائية شارك فيها الفريق المتأهل من كل كلية، وتم تكليف لجنة تحكيم مستقلة لترشيح 3 فرق للمنافسة النهائية، وأخيرًا تصفيات المنافسة النهائية وقد دارت بين كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحايل عسير وكليتي العلوم والآداب والمجتمع برجال ألمع.

وفي النتائج النهائية، حققت كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحايل عسير المركز الأول في المسابقة، بينما حصلت كليتا العلوم والآداب والمجتمع برجال ألمع على المركز الثاني، وحصلت كلية العلوم والآداب بالمجاردة على المركز الثالث. 

النوع
أخبار الجامعة
أخبار العمادات
القائمة