وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي يلتقي أمين عام غرفة أبها

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

زار وكيل جامعة الملك خالد للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي اليوم الثلاثاء الغرفة التجارية الصناعية بأبها، والتقى أمين عام الغرفة الدكتور رياض آل عقران.

واطلع الحديثي خلال الزيارة على حاضنة الأعمال بالغرفة كما استمع إلى شرح حول الحاضنة وجهودها في تعزيز الابتكار والإبداع والخدمات التي توفرها لرواد الأعمال الشباب وأصحاب الأفكار المبدعة لمساعدتهم على تطوير أفكارهم ومشاريعهم، تلا ذلك اجتماع تم فيه بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ونوَّه الحديثي بالدعم الذي تحظى به جامعة الملك خالد، وما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من عناية واهتمام بالبرامج الأكاديمية والبحثية التي تقدمها الجامعة مما مكنها من القيام بدورها ومشاركتها في التحول نحو الاقتصاد المعرفي، مضيفًا أن الجامعة تسعى إلى توفير منصات تعليمية وبحثية مهمة للمناقشة وتبادل الخبرات والرؤى المبتكرة لدعم حاضنة الأعمال في غرفة أبها.

هذا وقد حضر اللقاء من الجامعة مدير مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال الدكتور محمد المغربي ووكيل المركز لشؤون الابتكار الدكتور محمد الفيفي ووكيل المركز لشؤون ريادة الأعمال الدكتور علي الشهري.
النوع
أخبار الجامعة
القائمة