الجامعة تختتم "منتدى تعليم المهن الصحية 2023" بـ 141 ورشة عمل وبحثًا علميًّا

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

بحضور معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اختتمت جامعة الملك خالد، ممثلة بالجمعية السعودية للتعليم الطبي، اليوم، أعمال وفعاليات "منتدى تعليم المهن الصحية 2023"، الذي أقيم بالمدينة الجامعية بالفرعاء، على مدى يومين.

واطلع السلمي خلال زيارته للمنتدى على 120 ملصقًا بحثيًّا لأعضاء هيئة التدريس والطلبة من مختلف الجامعات السعودية والمشاركين من المؤسسات الصحية، كما تم تقديم 18 عرضًا بحثيًّا إضافة إلى الملصقات البحثية.

وأوضح رئيس الجمعية السعودية للتعليم الطبي الدكتور حسن بن علي الزهراني في كلمته في المنتدى أن هذا المنتدى يُعد استكمالا لمؤتمرات SIMEC التي تعقدها الجمعية في كل عامين لتسهم في تحقيق التواصل بين الباحثين، ومواكبة آخر التطورات في هذا المجال المتجدد، مشيرًا إلى أن المنتدى يهدف إلى توفير منصة لتبادل المعرفة والخبرات بين المشاركين والمتحدثين في مجال تعليم المهن الصحية من جميع الكليات والمؤسسات الصحية.

وفي ختام الحفل كرم معالي رئيس الجامعة المشاركين والقائمين على أعمال المنتدى.

يذكر أن المنتدى اشتمل في يومه الأول على ثلاث ورش عمل تدريبية، شملت مجالات "المهارات الأساسية في التقييم"، و"التعليم المشترك بين المهن"، و"أساسيات الإحصاء في البحث العلمي". 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة