الجامعة توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة "الراجحي" لتقديم تسهيلات تمويلية لطلاب الماجستير

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

وقعت جامعة الملك خالد، مؤخرًا، اتفاقية تعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي؛ وذلك لتقديم قروض ميسرة للطلبة الراغبين في إكمال درجة الماجستير ضمن صندوق التمويل التعليمي "مسلك".

ومثّل الجامعة في توقيع الاتفاقية وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي، فيما مثّل المؤسسة رئيسها التنفيذي محمد بن حمد الخميس.

وأوضح وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي، أن الاتفاقيةتأتي للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، الساعية إلى تكافؤ فرص الحصول على التعليم، وضمان المواءمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل بما يسهم في دفع عجلة الاقتصاد.

وتضمنت الاتفاقية تقديم قروض ميسرة للطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامج الماجستير في الجامعة، دون الحصول على أي فائدة مالية من الطالب الذي تمت الموافقة على طلب تمويله.

وتعد مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي، مؤسسة غير ربحية تعمل في مجال التمويل التنموي، وتقوم بتقديم الحلول التمويلية التنموية المبتكرة والمستدامة، التي تسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 إلى جانب نشـر ثقافة العمل التنموي المستدام.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الطلاب
القائمة