الجامعة تنظم حفل استقبال طلاب المنح الدوليين الجدد لعام 1444

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

رعى معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مساء اليوم، حفل استقبال الطلاب الدوليين المستجدين للعام الجامعي 1444، والذي نظمته الإدارة العامة لطلاب المنح، بالمسرح الجامعي بالقرعاء.

وفي كلمته بهذه المناسبة، رحب معالي رئيس الجامعة بالطلاب المنضمين حديثًا إلى الجامعة، داعيًا لهم بالتوفيق، ومؤكدًا حرص الجامعة وجميع منسوبيها على خدمة طلاب المنح الدوليين وفق أعلى المستويات.

وشدد السلمي على الدور الكبير الذي يقوم به طلاب المنح الدوليون في نقل الصورة الحضارية للمملكة كسفراء في بلدانهم وكمواطنين صالحين يعملون على تحقيق التنمية في تلك البلدان، منوهًا بالدعم اللامحدود الذي يحظى به هؤلاء الطلاب في المملكة.

من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة لطلاب المنح الأستاذ الدكتور سعيد الشهراني أن عدد طلاب المنح الدوليين بالجامعة بلغ 2430 طالبًا وطالبة من 73 جنسية منهم 421 طالبًا وطالبة انضموا للدراسة بالجامعة هذا العام.

وتابع الحضور عرضًا مرئيًّا عبر فيه طلاب المنح الدوليون عن سعادتهم وفخرهم بالدراسة في المملكة وجامعة الملك خالد، واستعرضوا عددًا من تجاربهم في هذا الاتجاه، بالإضافة إلى قصيدة شعرية بعنوان "تغريد الحمام في مملكة السلام" وعدة فقرات قدمها الطلاب الدوليون.

يذكر أن الاحتفال اختُتم بتكريم المشاركين والداعمين.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الطلاب
القائمة