استعراض 250 برنامجًا ضمن مشاركة الجامعة في النسخة الـ 18 من المعرض الدولي للتعليم بدولة الإمارات 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

قدم ركن جامعة الملك خالد المشارك ضمن جناح وزارة التعليم في النسخة الـ 18 من المعرض الدولي للتعليم الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، نبذة عن البرامج التي تتيحها الجامعة للطلاب الدوليين.

وشهد ركن الجامعة إقبالاً كبيرًا منذ انطلاق المعرض الذي يقام خلال الفترة 19 - 22 أكتوبر الجاري، حيث اطلع الزوار على البرامج التي تقدمها الجامعة في مختلف الدرجات العلمية.

فيما أوضح المشرف على ركن الجامعة المشارك وكيل عمادة الدراسات العليا للبرامج والتطوير الدكتور عبدالله عسيري، أن الجامعة تستعرض من خلال مشاركتها نحو 250 برنامجًا في مختلف الدرجات العلمية، لافتًا إلى إتاحة وزارة التعليم العديد من فرص الالتحاق بالبرامج المعروضة للطلاب الدوليين من خلال منصة "ادرس في السعودية" الرقمية https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ .

وأشار عسيري إلى أن أبرز الميز النسبية لبرامج الجامعة التي لاقت استحسان الزوار تمثلت في ارتباط مقر الجامعة بمنطقة عسير التي تعد وجهة سياحية أسهمت في لفت وجذب الزوار إضافة إلى تنوع البرامج المعروضة وتميز مساراتها وكذلك اعتمادها ومستوى المهارات والمعارف التي تقدمها.

يذكر أن الجامعة تحتضن حاليًّا نحو ألفي طالب منحة من 73 دولة وتتطلع من خلال خطتها الاستراتيجية إلى استقطاب أكثر من 3 آلاف من الطلاب الدوليين.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة