الجامعة تشارك في النسخة الـ 18 من المعرض الدولي للتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

شاركت جامعة الملك خالد، ضمن جناح وزارة التعليم في المعرض الدولي للتعليم في دورته الثامنة عشرة في مركز إكسبو الشارقة، بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي انطلق اليوم بمشاركة 25 دولة و130 جهة، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.

وتأتي مشاركة الجامعة ضمن جهود وزارة التعليم في إبراز حجم التقدُم الذي حققته المملكة على مستوى التعليم الجامعي بحسب المؤشرات والتصنيفات العالمية، إضافة إلى استعراض برامج الجامعة للطلبة الدوليين والإجابة على استفساراتهم حول البرامج ومميزاتها.

وتقدم الجامعة خلال المعرض نبذة عن برامجها في مراحل (الدبلوم - البكالوريوس - الدراسات العليا) والتي يبلغ عددها ما يقارب 250 برنامجًا، وتتيح بيانات وآليات القبول والتسجيل عبر منصة وزارة التعليم الرقمية "ادرس في السعودية" https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ المخصصة لاستقطاب الطلبة الدوليين من مختلف دول العالم للدراسة في الجامعات السعودية.

يذكر أن منصة "ادرس في السعودية" تخاطب الطلاب الدوليين من مختلف دول العالم بعشر لغات مختلفة تشمل اللغة العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والصينية والهندية والتركية، إضافةً إلى اللغات؛ الأوردية والهوسا والملاوية.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة