كلية الصيدلة ومركز التوجيه والإرشاد بالجامعة تطلقان ملتقى الإرشاد الجامعي الاثنين 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

تطلق كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد مساء غد الاثنين ملتقى الإرشاد الجامعي في زمن الجائحة، وذلك بالتعاون مع مركز التوجيه والإرشاد، وعمادة التعلم الإلكتروني، والذي يضم عددًا من الندوات الإلكترونية للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس. 

وأوضح عميد كلية الصيدلة الدكتور عبدالرحمن الصيعري أن الندوات ستتناول عددًا من المواضيع ذات الأهمية فيما يتعلق بالتعليم وفنونه، لافتًا إلى حرص الكلية من خلال هذه الندوات على تنوع الفئات المستهدفة وذلك لتحقيق الفائدة لمجتمع تعليمي متطور، شاكرًا كل من ساهم في تحديد محاور هذه الندوات وتنظيمها من الكلية وشركائها. 

وتتناول ندوات ملتقى الإرشاد الجامعي 4 مواضيع تشمل الإرشاد الجامعي والتعليم عن بعد للدكتور أحمد آل مقبل والتي ستنطلق مساء الاثنين الـ 23 من شهر ربيع الأول للطلاب والطالبات، وفي اليوم التالي سيقدم المشرف على مركز التوجيه والإرشاد بالجامعة الدكتور وضاح الألمعي ندوة للطلاب والطالبات أيضًا حول موضوع فنون تقوية الذاكرة. 

كما ستقدم الدكتورة منى المناسف في الأول من شهر ربيع الآخر المقبل ندوة حول أساليب وطرق التعلم الذاتي للطلاب والطالبات، كما سيختتم الندوات في اليوم التالي الـ 2 من شهر ربيع الآخر الدكتور وضاح الألمعي أيضًا بندوة لأعضاء هيئة التدريس حول عنوان "فنيات رئيسية للجلسة الإرشادية الناجحة".

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الكليات
القائمة