ماهي خدمة بلاغات تقنية المعلومات؟
خدمة العميل عن طريق تقديم بلاغ تقني للإدارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى انهائه.
كيفيه الدخول على الخدمة ؟
الدخول عن طريق My KKU وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم اختيارخدمة بلاغات تقنية المعلومات.
ما هي الفئة المستهدفة ؟
أعضاء هيئة التدريس ، موظفين .
ماهي شروط الخدمة ؟
• يجب تقديم التقارير من خلال القنوات المعتمدة، مثل البوابة الإلكترونية أو البريد الإلكتروني الرسمي.
• يجب أن يتضمن التقرير تفاصيل واضحة ودقيقة عن المشكلة الفنية، بما في ذلك وصف المشكلة والأجهزة المتأثرة.
• تُمنح التقارير الأولوية بناءً على تأثيرها على عمليات العمل والأنظمة.
• يجب على المستخدمين الامتثال لسياسات تقنية المعلومات والأمن السيبراني عند تقديم التقارير.
للتواصل والاستفسار ؟
عن طريق الدعم الفني الموحد(8000).
عن طريق نظام بلاغات تقنية المعلومات (https://itcsvc.kku.edu.sa/KKU_ITTS)
عن طريق Chatboot .