تتيح هذه الخدمة للطالب تقديم الاعذار للكلية وانتظار الرد بقبول العذر او رفضه.

الدخول عن طريق My KKU وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم اختيار خدمة أعذار الطلاب .

  • أن يكون المستخدم طالبًا في جامعة الملك خالد.

  • يتطلب الدخول إلى النظام استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

  • استخدام Google Authenticator للحصول على الرمز اللازم لتسجيل الدخول.

  • يتم تقديم الأعذار إلكترونيًا من خلال النظام دون الحاجة للتواجد الشخصي.

  • عن طريق الدعم الفني الموحد(8000).

  • عن طريق نظام بلاغات تقنية المعلومات  (https://itcsvc.kku.edu.sa/KKU_ITTS)   

  • عن طريق Chatboot .