مسابقة الجامعة للألعاب الإلكترونية

تعلن الإدارة العامة لتقنية المعلومات ممثلة في نادي الألعاب الإلكترونية عن بدء التسجيل في المسابقة الثانية للألعاب الإلكترونية، وذلك في المجالات التالية:

  مجال رسم الشخصيات الإلكترونية ويهدف هذا المجال لاستقطاب الرسامين المبدعين في هذا المجال وبث روح التنافسية بينهم لتطوير مهاراتهم وإبداعاتهم في الرسم الكاركاتيري والرسوم

    المتحركة الإلكترونية.

  مجال أفضل صانع محتوى والذي يقوم بتدوين الألعاب الإلكترونية وكذلك قنوات الألعاب على منصة اليوتيوب وقنوات البث المباشر.

  قصة سيناريو للعبة إلكترونية تدور أحداث السيناريو حول قصة قريبة من الواقع تعالج قضية معاصرة وتعتمد على أكثر من شخصية في العمل.

  تصميم أو تطوير لعبة إلكترونية وهو القدرة على تعديل أو تطوير لعبة موجودة مسبقا أو ابتكار لعبة جديدة من خيال الشخص نفسه وتكون ذات فائدة معرفية ولضيق الوقت تستكمل مرحلة

   واحدة على الأقل.

  مجال أفضل غرفة ألعاب بحيث تكون خليطاً من المتعة والترتيب الإبداعي.

علما بأن آخر موعد للتسجيل 1440/8/15 هـ الموافق 20 ابريل 2019 م 

وللاشتراك في المسابقة يرجى زيارة الرابط التالي  s.kku.edu.sa/EGC

 

 

القائمة