هيئة السوق المالية توافق على طرح وحدات صندوق الجامعة الوقفي للمساهمة

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

أعلنت هيئة السوق المالية، الموافقة لـ "شركة الإنماء للاستثمار" على طرح وحدات "صندوق جامعة الملك خالد الوقفي" طرحًا عامًّا؛ للمساهمة من جميع فئات المجتمع.

وأوضح أمين عام أوقاف الجامعة الأستاذ الدكتور عمر آل مشيط، أن هذه الموافقة جاءت تتويجًا للجهود الكريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها الرئيس الفخري لأوقاف الجامعة، وبمتابعة دؤوبة من معالي رئيس الجامعة رئيس مجلس نظارة الوقف الجامعي الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.

وأكّد آل مشيط أن الموافقة على طرح وحدات "صندوق جامعة الملك خالد الوقفي" طرحًا عامًّا يأتي في سياق التوجهات الاستراتيجية للجامعة حيث تتضمن استراتيجية جامعة الملك خالد 2030 المتوائمة مع استراتيجية تطوير منطقة عسير والتي انطلقت من رؤية السعودية 2030 هدفًا رئيسًا في "تنمية الإيرادات واستدامتها" وهو الهدف الذي يتسق مع نظام الجامعات الجديد.

وهنّأ آل مشيط جميع منسوبي الجامعة على هذا الإنجاز الذي يُعد علامة فارقة في تاريخ أوقاف الجامعة والذي سيكون بداية لانطلاق استثمارات نوعية مستدامة تحقق من خلالها الجامعة أهدافها الاستراتيجية في ضوء رؤية السعودية 2030 نحو نمو القطاع غير الربحي.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة