قنوات المشاركة الإلكترونية

قنوات المشاركة الإلكترونية

  • استبيان تقييم البوابة الإلكترونية للجامعة يمكن للمستخدمين تقييم المظهر العام للبوابة وتصميمها وكذلك المزايا التي تقدمها (رابط الاستبانة).
  • استبيان تقييم جودة الخدمات الإلكترونية يمكن للمستخدمين تقييم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة من حيث مناسبتها وأمانها وسريتها وسهولة الوصول والدعم الفني لها وتقديم المقترحات لتحسين الخدمة (رابط الاستبانة).
  • مواقع شبكات التواصل الاجتماعي على الصفحة الرئيسية للبوابة kku.edu.sa ( تويتر - انستقرام - يوتيوب - سناب شات ).
  • نظام بلاغات حيث يتمكن المستخدم من تقديم بلاغ تقني للادارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى الانتهاء منه (رابط النظام).
  • نظام مباشر الذي يمكن المستخدمين من ايصال أصواتهم وشكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة لمتابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها (رابط النظام).
القائمة