جناح "مكتب التربية العربي" يجذب حضور مؤتمر "المعلم والتعليم الجيد" بالجامعة

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

شارك مكتب التربية العربي لدول الخليج في المؤتمر الدولي الثاني للجمعية السعودية العلمية للمعلم "جسم" الذي نظمته جامعة الملك خالد، بجناح ضمن المعارض المصاحبة.

وزار معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ومدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير الدكتور أحمد بن خضران العُمري، الجناح مشيدين بمشاركة المكتب.

من جهته أكد مستشار معالي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور سعود بن موسى الصلاحي، أهمية مشاركة المكتب في المؤتمرات الدولية والإقليمية لتعزيز حضوره التربوي والعلمي والبحثي وتطوير البيئة التعليمية في الدول الخليجية.

وقام المكتب من خلال الجناح بعرض جوانب من البرامج والإصدارات والمحتوى إضافة إلى جهود الدول الأعضاء في دعم العملية التعليمية في دول الخليج، وحظي بزيارة عدد كبير من مرتادي المؤتمر.

كذلك شارك مستشار معالي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور سعود بن موسى الصلاحي بورقة علمية بعنوان "تحسين جودة التعليم في ضوء التمكين المهني للمعلمين والمعلمات" ضمن أعمال المؤتمر.

يذكر أن المكتب يمتلك أكثر من 1200 إصدار ما بين كتاب مترجم وكتاب مؤلف، وأكثر من 1000 بحث علمي محكم في الدوريات العلمية المختلفة في مجال التربية والتعليم بشكل عام.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة