أكثر من 440 مستفيدًا من حملات "طب الأسنان" بالجامعة خلال الأسبوع الخليجي

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

 نظمت كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد، مؤخرًا، حملات صحية توعوية على مدار يومين، بمدينة أبها، وذلك بمناسبة الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان، المتزامن مع اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان.

وأوضح عميد كلية طب الأسنان بالجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي القرني، أنه تم توفير سيارة للعيادات المتنقلة بواقع عيادتين مكتملة التجهيزات، وإجراء كشوفات سريرية لأفراد المجتمع، وتحويل الحالات التي تحتاج إلى علاج إلى عيادات كلية طب الأسنان، بالمدينة الجامعية بالفرعاء ومتابعتها بشكل مستمر، كما تم إعداد كتيبات توعوية صحية للفرد والعائلة، وتوزيعها لتحقيق أهداف الحملة، ضمن برامج خدمة المجتمع المتعددة والتي تُعد من أهم مستهدفات الكلية.

وأكد القرني أن هذه الحملة التوعوية تأتي في إطار زيادة الوعي وتثقيف عامة المجتمع بأهمية صحة الفم والأسنان، لتحقيق الهدف المنشود في هذا اليوم العالمي والأسبوع التوعوي المصاحب له، لمجتمع خالٍ من أمراض الفم والأسنان، وتعزيز جودة حياة شرائح المجتمع المختلفة.

يذكر أن الحملة تمت على مدار يومين، وتم خلالها تقديم الخدمة لـ 442 زائرًا، وبمشاركة 73 عضوًا من كلية طب الأسنان ما بين أساتذة وأطباء وطبيبات امتياز وطلاب وطالبات.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الكليات
القائمة