رئيس الجامعة يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع برنامج "صُنع في السعودية"

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مساء اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد وهيئة تنمية الصادرات السعودية "برنامج صُنع في السعودية"، وذلك بالمدينة الجامعية بالفرعاء.

وقد مثّل الجامعة في توقيع الاتفاقية، عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد خلوفة آل مسفر، فيما مثل هيئة تنمية الصادرات السعودية المشرف العام على برنامج "صُنع في السعودية" فيصل بن أحمد المغلوث.

من جانبه أوضح عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد آل مسفر، أن الاتفاقية تهدف إلى التنسيق وتعزيز التعاون بين الطرفين، وذلك في المسارين الاستراتيجي والتنفيذي، عبر المشاريع والمعارض والمبادرات المشتركة من خلال نقاط اتصال مخصصة، واستخدام علامة "صُنع في السعودية" على المواد التسويقية في المعارض والحملات الترويجية ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلامي، وتأسيس نادٍ طلابي باسم "صُنع في السعودية" لنشر ثقافة الصناعات السعودية.

يذكر أن برنامج "صُنع في السعودية" هو مبادرة وطنية أطلقتها هيئة تنمية الصادرات السعودية كجزء من برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، ويهدف إلى تحفيز الصناعات الوطنية وتشجيع المستهلكين على شراء السلع المحلية وتنمية وتعزيز صادرات المملكة إلى الأسواق العالمية.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة