مواعيد وإجراءات تسجيل الجداول للفصل الثالث 1444

أعلنت عمادة القبول والتسجيل مواعيد فتح البوابة الإلكترونية (أكاديميا) على موقع الجامعة، للحذف والإضافة والزائر الداخلي والخارجي وبعض الحركات الأكاديمية كإعادة القيد والتأجيل، للفصل الدراسي الثالث من العام الجامعي 1444.

وتبدأ الخدمة اعتبارًا من الـ 13 من شهر رجب 1444، حيث يتاح الحذف والإضافة خلال الفترة 13 - 20 من الشهر نفسه، كما تتيح العمادة خدمة الزائر الداخلي من الـ 13 من شهر رجب وتستمر حتى الـ 27 من الشهر نفسه، إضافةً إلى إمكانية تعديل الجداول عن طريق خدمة "تواصل" دون الرجوع إلى مسجل الكلية خلال الفترة 21 - 27 رجب 1444 وفق جدول محدد لكل دفعة حسب السنوات الدراسية (موجود في المرفق المشار إلى رابط الدخول عليه في آخر الإعلان).

وتتيح العمادة خدمتي التأجيل وإعادة القيد إلكترونيًّا من الـ 14 شعبان حتى الـ 20 من الشهر نفسه، كما تم تحديد موعد طلب الزائر الخارجي من جامعة الملك خالد إلى جامعة أخرى أو من جامعة أخرى إلى جامعة الملك خالد للتقديم خلال الفترة من 13 رجب إلى 20 شعبان.

الجدير بالذكر أن تسجيل الجداول الدراسية للفصل الثالث 1444 سيكون تسجيلا ذاتيًّا يتم من قِبَل الطالب، ويمكن الاطلاع على كامل التفاصيل (من هنا).

القائمة