خلال مؤتمر الشراكات المستدامة.. الجامعة توقع  اتفاقية تعاون مع أسمنت المنطقة الجنوبية

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

وقعت جامعة الملك خالد على هامش مؤتمر الشراكات المستدامة «البحث والابتكار نحو اقتصاد مزدهر»، الذي تنظمه وزارة التعليم في الرياض، اتفاقية تعاون مع شركة أسمنت المنطقة الجنوبية.

وقد شهد توقيع الاتفاقية بالمؤتمر معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ومثّل الجامعة في توقيع الاتفاقية عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد خلوفة آل مسفر، فيما مثّل شركة أسمنت المنطقة الجنوبية نائب الرئيس التنفيذي لخدمات التصنيع المهندس سعود بن برقان.

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقًا من مسؤوليات الجانبين المشتركة تجاه مجتمع منطقة عسير، وما يلزم من السعي إلى تحقيق التكامل بين الجهتين للرفع من مستوى البرامج والأنشطة التي تخدم تنمية الإنسان في المنطقة.

وتشمل مجالات التعاون التدريب والدورات التدريبية المتبادلة بين الطرفين والاستفادة من جهود الأساتذة والباحثين في وضع الحلول المناسبة للمشاكل التي قد تواجه الشركة والتعرف على نتائج البحوث والدراسات التي أجريت بالجامعة والاستفادة منها في جميع المجالات، وإتاحة الزيارات للمصانع، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للطلاب بإجراء الدراسات البحثية والمشاركة في البحوث ذات الفائدة وتنسيق البرامج والأنشطة للطرفين.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة