رئيس الجامعة يشهد ختام أعمال عمادة شؤون الطلاب للعام 1443

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مؤخرًا، حفل ختام أعمال عمادة شؤون الطلاب للعام الجامعي 1443، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء وعميدات الكليات والعمادات، وعدد كبير من المنسوبين والطلاب.

وخلال كلمته، أكد السلمي أن الجامعة تعمل على "تمكين" الطلاب والطالبات في مجال الأنشطة، وأن يكون لهم حضور بارز، مشيدًا بجهود عمادة شؤون الطلاب في هذا الاتجاه وتدشين منصة "مهتم" وما سيترتب على ذلك من تسريع وتجويد للعمل.

كذلك شدد السلمي على دور الأنشطة الطلابية في تعزيز مهارات الطلاب والطالبات وانعكاسها على شخصياتهم، مؤكدًا عزم الجامعة على أن يقود الطلاب والطالبات تنظيم وصناعة العديد من البرامج والفعاليات.

إلى ذلك استعرض عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي القحطاني جوانب من منجزات الطلاب والطالبات خلال العام الجامعي 1443 من خلال 70 ناديًا طلابيًّا قدمت 400 برنامج بواقع 6 آلاف ساعة استفاد منها 15 ألف طالب وطالبة، مشيرًا إلى تحقيق طلاب وطالبات جوائز عالمية في مجالات مهمة، ومؤكدًا أن الطلاب والطالبات محور الأنشطة الطلابية، ومقدمًا الشكر للجميع.

كذلك تم خلال الحفل تكريم عدد من الجهات والأفراد حيث حصل نادي كلية الهندسة على المركز الأول بين أندية الكليات، فيما كان المركز الثاني من نصيب كلية العلوم الإنسانية، وحققت كلية العلوم الطبية التطبيقية بخميس مشيط المركز الثالث.

وبين الأندية المركزية حقق المركز الأول نادي المنح والمركز الثاني نادي نزاهة والمركز الثالث نادي البرامج المشتركة، وحصل مشرف نادي الألعاب الإلكترونية علي حسن الشهري على أفضل مشرف أندية مركزية، ومشرف نادي كلية العلوم الطبية التطبيقية بخميس مشيط علي عبدالله العواشز على أفضل مشرف نادي كلية.

يذكر أن الحفل اشتمل أيضًا على أوبريت وعروض مرئية وفقرات متنوعة.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار العمادات
القائمة