أمير عسير يرعى حفل التخرج بفرع الجامعة بتهامة للعام 1443

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطوير المنطقة مساء أمس الأربعاء، حفل تخرج دفعة عام 1443 من طلاب وطالبات فرع جامعة الملك خالد بتهامة، وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في ملعب نادي الشهيد بمحافظة محايل عسير.

وشهد سمو الأمير فور وصوله النشيد الوطني تلاه عرض مرئي عن فرع الجامعة بتهامة، بعد ذلك تم الإعلان الرسمي عن أعداد خريجي وخريجات هذه الدفعة والتي بلغت 2136 بواقع 1502 طالبة و633 طالبًا، عقبها كلمة للخريجين عبروا من خلالها عن فرحتهم بهذه المناسبة، وتطلعهم لخدمة دينهم ووطنهم بمختلف تخصصاتهم لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في نهضة وتطور الوطن.

فيما قدم المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد بن عاطف الشهري كلمة أكد فيها على أن ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام يدعو للفخر والاعتزاز، لافتًا إلى ارتباط هذه المناسبة بالتكامل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأسرهم لتسخير طاقات الشباب والشابات لتحقيق رؤية المملكة وتقدمها باعتبارهم محور الرؤية ومستقبلها. 

كما شملت فقرات الحفل أيضًا تكريم سمو الأمير راعي الحفل للطلاب والطالبات الأوائل الحاصلين على مراتب الشرف، بالإضافة إلى أوبريت فني بعنوان "شموخ وطن"، وكذلك أداء القسم لخريجات كلية العلوم الطبية التطبيقية بتهامة، ومسيرة الخريجين والخريجات.

يذكر أن الحفل شهد حضور ما يقارب 10 آلاف شخص من مختلف المراكز والمحافظات التي يخدمها فرع الجامعة بتهامة.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الطلاب
القائمة