أمير عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 24 من طلاب وطالبات الجامعة

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، مساء الأربعاء، حفل تخرج الدفعة الـ 24 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي ومنسوبي ومنسوبات وضيوف الجامعة والأسر من الرجال والسيدات، وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية الجديدة بالقرعاء.

ورفع سمو أمير عسير شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما تحظى به منطقة عسير من دعم واهتمام أسهم في إقامة هذا الاحتفال في المنشأة الجديدة للجامعة التي تعتبر من أهم الممكنات لاستراتيجية المنطقة التي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله - مؤخرًا تحت شعار "قمم وشيم".

كما رحب معالي رئيس الجامعة براعي الحفل والحضور مهنئًا الخريجين والخريجات والآباء والأمهات والأسر بهذه المناسبة، ورفع الشكر للقيادة الرشيدة ووزارة التعليم على الاهتمام بالجامعة ودعمها مؤكدًا فخره واعتزازه بتخرج هذه الدفعة من منطقة القمم والشيم، لتسهم هذه الكفاءات الشابة في بناء وطن الخير والنماء.

وأبدى السلمي سعادته ومنسوبي الجامعة بكون هذا الحفل هو الأول الذي تحتضنه المدينة الجامعية بالقرعاء مؤكدًا أنها إحدى المفاخر والمنجزات الشاهدة على عطاءات الوطن واهتمام قيادته الرشيدة حفظها الله بالتعليم وإيمانها العميق بأنه أساس التنمية، كذلك شكر السلمي لمجتمع منطقة عسير تفاعله واهتمامه وحرصه الدائم على أن تحقق الجامعة أهدافها.

وأشاد السلمي بما بذله الطلاب والطالبات والأساتذة والموظفون من جهود وقال مخاطبًا الخريجين والخريجات " ازدانت بوجودكم جامعة الملك خالد عدة سنوات، آنستم المكان، فعرفتكم قاعات الدرس والمعامل والمكتبات جادين مخلصين، ورفعتم اسم الجامعة في مناسبات عدة بإنجازاتكم وعطائكم، واليوم هاأنتم على أعتاب مرحلة جديدة، وأنتم تملؤون مساءنا هذا فخرًا واعتزازًا بتخرجكم ونيلكم أعلى الدرجات فهنيئًا لوطن أنتم بُناته.. وشكرًا للزملاء والزميلات أساتذة وموظفين الذين بذلوا وعلموا ودربوا حتى رأوا نتاج عطائهم..

أيها الخريجون والخريجات، واصِلوا مسيرة العطاء وستظل جامعة الملك خالد الصرح الذي يرقب مسيرتكم ويتطلع لنجاحكم ويفخر بكم".

فيما اشتمل برنامج الاحتفال الذي شهد حضور أكثر من 30 ألف شخص على تكريم سمو الأمير للخريجين والخريجات الحاصلين على مراتب الشرف، بالإضافة إلى عرض مرئي يروي قصة استشرافية لمستقبل الطلاب والطالبات في تحقيق رؤية المملكة 2030، وعدد من اللوحات الفنية، وكذلك إعلان النتيجة العامة والتفصيلية لخريجي الدفعة الـ 24 من طلاب وطالبات الجامعة.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة