رئيس الجامعة يفتتح مسرح المجمع الأكاديمي للطالبات بطريق الملك عبدالله بعد إعادة تأهيله

المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

افتتح معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي مؤخرًا مسرح مبنى الخدمات بالمجمع الأكاديمي للطالبات بطريق الملك عبدالله، وذلك بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن حامد البحيري، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة خلود سعد أبوملحة، بعد إعادة تأهيل المسرح وتطويره من قبل الإدارة العامة للمرافق بالجامعة.

وقد تجول معالي رئيس الجامعة في المسرح مشيدًا بما شاهده من تميز في التنفيذ ومؤكدًا حرص الجامعة على توفير البيئة الأكاديمية المميزة لمنسوبيها وطلابها وزوارها شاكرًا وكالة الجامعة والإدارة العامة للمرافق والإدارة الهندسية على التميز في التنفيذ والاهتمام برفع مستوى مرافق الجامعة وتهيئة البيئة المناسبة التي تساعد على تحقيق جودة الحياة.

وفي ذات السياق استعرض مدير عام الإدارة العامة للمرافق محمد بن علي الأسمري مراحل تنفيذ المشروع، وما يتميز به من إمكانات وخدمات، مشيرًا إلى حرص الإدارة العامة للمرافق على توفير بيئة أكاديمية جاذبة.

إلى ذلك أوضح مدير الشؤون الهندسية بالإدارة العامة للمرافق المهندس علي الأحمري أن المسرح تبلغ مساحته 920 مترًا مربعًا بسعة 720 كرسيًّا بالإضافة إلى قاعة كبار زوار بمساحة 120 مترًا تستوعب 40 فردًا، وأضاف أنه تم تجهيز المسرح بأحدث الأنظمة والتقنيات للصوت والصورة.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة