تم تقديم 113 فعالية.. فرع الجامعة بتهامة يختتم أنشطته الطلابية

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

أقام فرع جامعة الملك خالد بتهامة، ممثلاً في وكالة عمادة شؤون الطلاب، مؤخرًا، الحفل الختامي للأنشطة الطلابية، وذلك بحضور المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد بن عاطف الشهري، وعميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن مسفر القحطاني.

وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب بالفرع الدكتور عبدالله هتان خلال الحفل أهمية الدور الذي تقوم به الكليات في دعم الأنشطة الطلابية بمساندة ودعم الوكالة، مشيرًا إلى وجود عدد كبير من المستفيدين من الأنشطة تجاوز عشرين ألف طالب وطالبة من خلال أكثر من 13 فعالية كبرى و100 فعالية مصاحبة خلال العام 2021م.

شهد الحفل اختتام تصفيات مسابقة اللغة الإنجليزية التي تنافس فيها طلاب وطالبات الكليات التابعة للفرع، وانتهت بفوز كلية العلوم والآداب بمحايل عسير - شطر الطالبات؛ حيث حصلت على راية التميز ومبلغ مالي.

كما حصلت كلية العلوم والآداب برجال ألمع على المركز الثاني وحصدت جائزة مبلغ مالي، وحصلت كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحايل عسير على المركز الثالث ومبلغ مالي، وتم تكريم العمداء والعميدات ورواد ورائدات النشاط وكذلك الجهات ذات الدور البارز في إنجاح فعاليات وبرامج الوكالة.

من جانبه قدم المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد بن عاطف الشهري شكره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه المتواصل لأنشطة وبرامج الفرع وكذلك للجهات المشاركة، كما أشاد خلال اللقاء بالتميز اللغوي في اللغة الإنجليزية للطالبات المشاركات في التصفيات النهائية للمسابقة، وحث على دعم ومساندة مثل هذه البرامج والفعاليات.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة