رئيس الجامعة يشهد الحفل الختامي لبرنامج أطباء وطبيبات "امتياز" كلية طب الأسنان

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح أمس الأربعاء، الحفل الختامي لبرنامج أطباء وطبيبات الامتياز بكلية طب الأسنان، والذي نظمته الكلية بالمدينة الجامعية بقريقر.

وأشاد السلمي في كلمته بتميز كلية طب الأسنان وحصول عدد من أساتذتها على براءات اختراع ووجود ابتكارات وبحوث علمية ونشر علمي مميز، مشددًا على ضرورة الاستمرار في هذا الاتجاه.

كما نوّه السلمي بأهمية البحث العلمي وربطه بالجانب المهني التطبيقي مشيرًا إلى أن سنة الامتياز تعد فرصة حقيقية لتجسيد المعرفة على أرض الواقع وممارسة الاختصاص، مضيفًا أن الجامعة تعودت في كل عام أن ترى أبحاثًا نوعية لأطباء وطبيبات الامتياز، مهنئًا أطباء وطبيبات الامتياز على تميزهم وتخرجهم في مهنة إنسانية مجتمعية عظيمة.

إلى ذلك شكر عميد الكلية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن سليمان الشهراني معالي رئيس الجامعة على دعمه المتواصل للكلية ومنسوبيها وطلابها، كما أشاد بما حققه أطباء وطبيبات الامتياز من منجزات مهمة في المجالين المهني والبحثي.

من جانبه أوضح المشرف على برنامج تدريب الامتياز بالكلية الدكتور سعيد بن عوض السرحاني أنه تم خلال اللقاء تكريم الدفعة الـ 24 من الطلاب والدفعة الـ 12 من الطالبات والبالغ عددهم 45 طبيبًا و25 طبيبة امتياز، وأضاف السرحاني أنه تم تكريم أفضل خمسة أبحاث من أصل 27 بحثًا علميًّا شاركت في اللقاء، كما تم تكريم المتميزين من أطباء وطبيبات الامتياز في العيادات والجوانب الإكلينيكية والسريرية.

يذكر أن كلية طب الأسنان دأبت سنويًّا على تكريم أطباء وطبيبات الامتياز، فيما تقدم الكلية خدمات مجتمعية متميزة من خلال عيادات طب الأسنان بالجامعة.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الكليات
القائمة