علوم وآداب الجامعة بسراة عبيدة تنظم فعاليات تثقيفية بتهامة قحطان الحدودية

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

نظمت جامعة الملك خالد ممثلة في وحدة خدمة المجتمع بتهامة قحطان الحدودية التابعة لكلية العلوم والآداب بسراة عبيدة، فعاليات تثقيفية وتوعوية وصحية عن سرطان الثدي لخدمة مراكز تهامة قحطان الحدودية بمركز خشم عنقار ومركز وادي الحيا ومركز الفرشة والمناطق القريبة منها، وذلك بالتعاون والشراكة مع مستشفى الفرشة العام.

وفي هذا السياق أقامت الوحدة أمس الثلاثاء لقاءً توعويًّا وتثقيفيًّا، وقد شهد اللقاء عميد كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة والمشرف على وحدة خدمة المجتمع بتهامة قحطان الحدودية الدكتور علي بن ناصر السهلي.

اشتمل اللقاء على عدة برامج حول سرطان الثدي قدمتها مجموعة من منسوبات الكلية، إضافة إلى مشاركة مدير المستشفى الأخصائي حسن المالكي عن الفحص بالأشعة، كما اشتمل اللقاء أيضًا على فقرات أخرى متنوعة، ومعرض حول تطورات المرض والحد منه والفحص المبكر، ومشاركة للجهات ذات العلاقة ببروشورات وعروض ومطويات، كما تم تكريم الجهات المشاركة.

إلى ذلك أكد السهلي حرص كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة على القيام بدورها المجتمعي في ضوء رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، وتوجيهات معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي الرامية إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع.

حضر الفعالية مساعدة مدير التعليم بالمحافظة وعدد من منسوبات التعليم بمختلف قطاعاته في محافظة سراة عبيدة والمراكز التابعة لها.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الكليات
القائمة