طالبات الجامعة برجال ألمع يستأنفن الدراسة في المقر الجديد

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

استأنفت كلية العلوم والآداب برجال ألمع وفرع الكلية التطبيقية بالمحافظة الدراسة في المقر الجديد مع مطلع الفصل الأول 1443.

ورفع المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري شكره وتقديره لسمو أمير عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على جهوده الكبيرة وتوجيهاته بإنجاز المشروع، كما شكر معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على توجيهاته ودعمه الكبير لمثل هذه المشاريع الحيوية والتي تحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على توفيرها لخدمة أبناء وبنات الوطن الغالي.

إلى ذلك أوضحت عميدة كلية العلوم والآداب برجال ألمع والمشرفة على فرع الكلية التطبيقية الدكتورة سهام آل حيدر أنه تم الانتقال بعد جاهزية المقرات الجديدة من معامل وقاعات دراسية ومبانٍ إدارية وخدمات مساندة، وأشارت إلى أن عملية الانتقال تمت من خلال خطة متكاملة لضمان سهولة الانتقال والعودة الآمنة للمنسوبات والطالبات.

وأبانت آل حيدر أن المبنى الجديد الذي تتجاوز طاقته الاستيعابية 5000 طالبة، يضم قاعات يتجاوز عددها 55 قاعة ويحتوي كذلك على تسعة معامل علوم، وستة معامل حاسب آلي مجهزة بتقنية الـ VDI ومسرح للكلية بسعة 650 مقعدًا.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الطلاب
القائمة