رعى حفل المعايدة.. رئيس الجامعة يشيد بجهود القيادة في نجاح موسم الحج ويؤكد أهمية التحصين للعودة الآمنة 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

هنأ معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج للعام 1442، مشيدًا بجهود المملكة في تنظيمه إضافة إلى جهودها في سبيل تحصين أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين، جاء ذلك خلال حفل المعايدة السنوي الذي نظمته الجامعة صباح اليوم الاثنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

فيما وجه معالي الرئيس شكره لمنسوبي العيادات الخارجية بالمدينة الطبية بالجامعة على ما بذلوه من جهود مميزة خلال إجازة عيد الأضحى لتقديم خدمات التحصين لمنسوبي ومنسوبات الجامعة وطلابها، إضافة إلى منسوبي وطلاب التعليم العام وكافة فئات المجتمع، مؤكدًا أهمية تعاون الجميع مع هذه الجهود والحرص على تلقي اللقاح للعودة الآمنة إلى مقاعد الدراسة. 

كما رحب بالطلاب والطالبات الملتحقين بالجامعة مؤخرًا، مؤكدًا على وكلاء وعمداء ومنسوبي الجامعة أهمية تقديم كامل الخدمات لهم في كل ما يخدم مسيرتهم التعليمية، مقدمًا التهنئة للجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.  

وفي ذات السياق نقل المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري تهاني معالي الرئيس لمنسوبي ومنسوبات الفرع، وذلك بالتزامن مع الحفل الذي نظمته الجامعة في المقر الرئيس بأبها. 

 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة