أمير عسير يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة والجامعة السعودية الإلكترونية

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

شهد الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة، صباح أمس الثلاثاء، توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد، والجامعة السعودية الإلكترونية، وذلك في مكتب سموه بديوان الإمارة.

 ووقع الاتفاقية كل من معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ورئيس الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور ليلك أحمد الصفدي.

 وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز مشاريع التعاون في المجال العلمي والتعليمي والتدريبي والتطوير المهني، والثقافي والتقني والتي يمكن تجسيدها على أرض الواقع، وتحقيق المصالح المشتركة للطرفين من خلال توظيف تقنيات التعليم والاتصالات لتنفيذ مشاريع التعاون التي يتفق عليها الطرفان، وتوفير بيئة تدريبية تشجع الإبداع وتدعم التميز. 

 وقدم معالي رئيس جامعة الملك خالد ورئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على توجيهاته ومتابعته الدائمة لدعم أعمال وبرامج الجامعتين وعنايته الكريمة بمنسوبيهما.

كما أكد السلمي حرص الجامعة من خلال الاتفاقية على تبادل الخبرات في شتى المجالات، على النحو الذي يزيد من جودة أعمالها وتوسيع نطاق خدماتها العلمية بما يحقق المصلحة العامة ومستهدفات رؤية 2030، كذلك أكدت رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية أن الجامعة تسعى من خلال الاتفاقية إلى تعدد وتنوع شراكاتها مع القطاعات والمؤسسات الحكومية في سبيل تقديم الخبرات في مجالات التعليم والتدريب الإلكتروني وتطوير مواردها البشرية عبر ثقافة التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة.

وفي سياق متصل، استقبل معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مساء أمس الثلاثاء، بمكتب معاليه بالمدينة الجامعية بأبها (قريقر)، سعادة رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور ليلك أحمد الصفدي.

وفي مستهل اللقاء رحب السلمي برئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، ثم عُقد اجتماع ناقش فيه الطرفان سبل تعزيز التعاون في ضوء الاتفاقية التي شهد توقيعها سمو أمير منطقة عسير، وعلى النحو الذي يحقق التكامل بين الجامعتين في عدد من المجالات، ويسهم في تعزيز أدوارهما الأكاديمية والمجتمعية.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة