الجامعة تنظم حفل المعايدة للشطر النسائي بحضور وكيلة شؤون الطالبات

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

شهدت وكيلة جامعة الملك خالد لشؤون الطالبات، الأستاذ الدكتور خلود سعد أبوملحة، صباح اليوم الأربعاء، حفل المعايدة لشطر الطالبات بالجامعة، الذي نظمته بمناسبة عيد الفطر المبارك الإدارة العامة للإعلام والعلاقات.

ورفعت أبوملحة التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ولجنود الوطن البواسل على الحد الجنوبي وإلى الشعب السعودي ومعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكدت أبوملحة أن المملكة حققت نجاحًا باهرًا في مواجهة هذا الوباء بإجراءات احترازية ووقائية متميزة هدفها الأول سلامة الإنسان، وأننا نفخر أشد الفخر بحكومتنا الرشيدة وبكوادرنا الصحية والميدانية في كل القطاعات التي تصدت لهذه الجائحة بقوة وثبات وإخلاص، حتى أثمرت هذه الجهود بفضل الله تعالى في الوصول إلى نتائج تزرع الأمل وتبث التفاؤل بما تحقق من نجاحات لمواجهة هذا الفايروس.

وشددت أبوملحة في كلمتها على أهمية رفع مستوى التوعية وحث جميع المنسوبين والمنسوبات على أخذ اللقاح لتحقيق أكبر نسبة تحصين وعلى اتباع كافة الاحترازات الصحية من التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة وتطهير الأيدي بشكل مستمر مع الالتزام بالبروتوكولات المعتمدة.

واشتمل الحفل ‏على عدد من الفقرات، حيث قدمت مساعدة المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والعلاقات خلود الرنيني كلمة الترحيب، تلا ذلك لقاء مع استشارية طب الأسرة والمجتمع والمدير الطبي للعيادات الخارجية بالمدينة الطبية بجامعة الملك خالد الدكتورة غادة محمد العُصبي تحدثت خلاله عن مركز اللقاحات بالجامعة.

كما قدمت وكيلة كلية المجتمع بخميس مشيط (شطر الطالبات) وأستاذ الجغرافيا المناخية المساعد بقسم الجغرافيا الدكتورة أمل آل مشيط نبذة عن فرع الجمعية الجغرافية وأدواره وعلاقته بالسياحة في المنطقة. 

كذلك شاركت مساعدة المدير العام لإدارة السلامة والأمن الجامعي حنان الحفظي بكلمة حول جهود الإدارة في تطبيق الاحترازات الوقائية، واختتم الحفل بقصيدة شعرية ألقتها الطالبة هند الشهراني. 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة