سمو أمير عسير يرعى توقيع 3 اتفاقيات تعاون بين الجامعة وعدد من الجهات

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

رعى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال آل سعود، مؤخرًا، توقيع 3 اتفاقيات تعاون بين جامعة الملك خالد وعدة جهات، تمثلت في اتفاقيتين في المجال الصحي، وأخرى مع شركة سعودية تدعم التوظيف، وذلك في مقر المدينة الجامعية الجديدة (بالفرعاء).

وقد شملت اتفاقيات الجامعة توقيع كلية الصيدلة اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير وذلك لتوفير فرص التدريب لطلاب وطالبات الجامعة لدى الشؤون الصحية بعسير، كما تضمنت استفادة المديرية من الإمكانات العلمية والمهنية الموجودة لدى الجامعة.

كما وقعت الجامعة أيضًا مع الشؤون الصحية اتفاقية تعاون نصت على توفير الفرص البحثية والعملية والاجتماعية والتدريبية، واستفادة الطرفين من الإمكانات العلمية والمهنية الموجودة وقد مثل الجامعة فيها قسم العلوم الإشعاعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها.

كذلك وقعت الجامعة ممثلة في كلية الهندسة اتفاقية تعاون مع شركة التمكين الأمثل للتوظيف لتأهيل طلاب وطلاب جامعة الملك خالد لدخول سوق العمل من خلال برامج ومنصات تدريبية متخصصة.

يذكر أن هذه الاتفاقيات تأتي لتعزيز التعاون بين القطاعات، وإثراء الأنشطة العلمية والبحثية والخدمة المجتمعية للاستفادة من قدرات وخبرات الجامعة العلمية والمهنية بما يتوافق مع استراتيجية المملكة العربية السعودية.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة