الحديثي أستاذ الإدارة ووكيل الجامعة للأعمال.. جوائز تميز وأكثر من 48 بحثًا وكتابًا منشورًا 

kku

حصل وكيل جامعة الملك خالد للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي مؤخرًا على جائزة جامعة الملك خالد للتميز في النشر العلمي 2020م، ويأتي هذا المنجز إلى جانب العديد من المنجزات التي حققها خلال مسيرته العلمية والعملية والبحثية داخل الجامعة وخارجها. 

واختصارًا، من أبرز المنجزات والجوائز التي حققها الحديثي خلال مسيرته البحثية حصوله على جائزة أفضل ورقة علمية في مؤتمر SIC 2009 بإنجلترا من بين 160 بحثًا مقدمًا، وكذلك جائزة الشارقة لأفضل دكتوراه في الإدارة بالوطن العربي 2011م، إضافة إلى ترشيحه لجائزة المفتاحة لعام 2012م عن دراسة الإسكان في المملكة العربية السعودية، وجائزة الموهبة والإبداع من رئيس جامعة الملك خالد عام 2014م، وكذلك جائزة جامعة الملك خالد للتميز في الخدمة المجتمعية للعام 2016م.

هذا وقد شغل الحديثي في مسيرته العملية عددًا من المناصب الأكاديمية والإدارية في الجامعة قبل وأثناء شغله منصب وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي من أبرزها تكليفه وكيلًا للجامعة، وعميدًا لمعهد البحوث والدراسات الاستشارية، ومشرفاً عاماً على الإدارة العامة للموارد الذاتية وكذلك رئيسًا لقسم التسويق والتجارة الإلكترونية بكلية الأعمال، ومستشارًا بإمارة منطقة عسير، وصولاً إلى منصبه الحالي وكيلاً للجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي. 

ويشغل الحديثي أيضًا منصب رئيس الجمعية السعودية للإدارة في عسير، إضافة إلى رئاسة وعضوية العديد من اللجان الإدارية والأكاديمية والتطويرية في جامعة الملك خالد وغيرها من المؤسسات التعليمية في المملكة.

الحديثي نموذج للقدرة على الجمع بين العملين الأكاديمي العلمي والإداري بإتقان، ودليل على أن الإبداع في المجالين معًا يمكن أن يكون؛ حيث أنجز أكثر من 48 بحثًا وكتابًا منشورًا.

القائمة