شؤون الطلاب بالجامعة تطلق فعاليات ملتقى الطالبة الجامعية الافتراضي

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

أطلقت عمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك خالد ممثلة في وكالتها لشؤون الطالبات مساء أمس الأربعاء فعاليات ملتقى الطالبة الجامعية، والذي تستمر فعالياته حتىالـ 27 من الشهر الجاري عن بعد، ويضم عدداً من اللقاءات التعريفية، والجلسات الإرشادية، إضافة إلى دورات تطويرية، وعدد من التجارب والخبرات. 

وقد حظي الملتقى برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذ الدكتور خلود بنت سعد أبو ملحة، والتي بيّنت أن هذا الملتقى يستهدف طالبات الجامعة بمن فيهن الطالبات المستجدات، وذلك للمساهمة في بناء وتطوير مهاراتهن في حياتهن العلمية، مهنئة طالبات الجامعة بالعام الجامعي ومرحبة بالمستجدات. 

كما أوضحت أبو ملحة أن الجامعة تعمل على إيجاد بيئة تعليمية جادة وجاذبة وممتعة، مشيرة إلى أن الطالبات شريكات المسيرة وحليفات النجاح، شاكرة معالي رئيس الجامعة وفريق العمل بوكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات على جهودهن في تقديم كل ما يخدم الطلاب والطالبات وتطورهم. 

فيما بدأت فعاليات الملتقى بعرض عدد من تجارب الطالبات المميزة في الأنشطة الطلابية بدءًا من نوادي الكليات، مرورًا بالنوادي المركزية وانتهاء ببرامج الوكالة والفعاليات الكبرى بالجامعة، أعقب ذلك تعريف بوكالات العمادة ومراكزها وإداراتها والخدمات المقدمة منها للطالبات، واختتم اللقاء بالرد على استفسارات الطالبات. 

هذا ويشارك في إقامة وتنفيذ هذا الملتقى مع وكالة العمادة لشؤون الطالبات، وكالة الخدمات الطلابية والأنشطة الرياضية بشطر الطالبات، ومركز التوجيه والإرشاد، ومركز الأشخاص ذوي الإعاقة، وإدارة صندوق الطلاب. 

يذكر أن أبرز أهداف ملتقى الطالبة الجامعية تتمثل في تعريف الطالبات المستجدات بعمادة شؤون الطلاب ووكالاتها ومراكزها والخدمات المقدمة منها، إضافة إلى التعريف بالأندية الطلابية وتشجيع الطالبات للمشاركة في الأنشطة الطلابية.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار العمادات
القائمة