فرع الجامعة بتهامة يوفر مستلزمات الوقاية من "كورونا" للمنسوبين والمنسوبات 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

نفذت إدارة التشغيل والصيانة بفرع جامعة الملك خالد بتهامة مبادرة تمثلت في توفير كمامات قماشية وبعض مستلزمات الوقاية من "كورونا" لجميع منسوبي ومنسوبات الفرع.

وأوضح  المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد بن عاطف الشهري أن هذه المبادرة تأتي في إطار الالتزام بالتعليمات والاحتياطات للوقاية من فيروس "كورونا" الجديد وتزامنًا مع شعار "نعود بحذر"، وأضاف أن ذلك يأتي بمتابعة وحرص معالي رئيس الجامعة على سلامة المنسوبين والمراجعين، وفي إطار الجهود التي تبذلها الشؤون الفنية بالفرع ممثلة في إدارة التشغيل والصيانة.

من جانبه، أوضح مساعد المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة للشؤون الفنية الأستاذ عبدالرحمن مريع أن الإنسان هو المورد الأغلى والأثمن لدى أي منظمة ولذا فإن المحافظة على صحته هي أولوية قصوى، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها  الشؤون الفنية بفرع الجامعة في تهامة للرقي بجميع خدماتها.

إلى ذلك بيّن مدير التشغيل والصيانة بالفرع الأستاذ متعب الشهري أن هذه المبادرة هي امتداد لسلسلة من المبادرات التي نفذتها الإدارة بدعم وتوجيه من سعادة المشرف على الفرع ومساعده للشؤون الفنية وإيمانًا منها بتقديم خدمة تليق بمنسوبي ومنسوبات الفرع.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة