مدير الجامعة يفتتح برنامج "أمل" للتوعية بأضرار المخدرات والتدخين ومشتقاتهما

المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي صباح أمس الثلاثاء حفل برنامج أمل التوعوي والتثقيفي بأضرار المخدرات والتدخين ومشتقاتهما الذي نظمه مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب، وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن دعجم، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله آل عضيد.

 وقبل بداية الاحتفال اطلع معالي مدير الجامعة على المعرض المصاحب والذي نفذته عدد من الجهات من داخل الجامعة وخارجها مشيدًا بما اشتمل عليه من جوانب توعوية، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي مشتملاً على كلمة للمشرف على مركز التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب الدكتور وضاح الألمعي بالإضافة إلى مشهد تمثيلي وعدد من العروض المرئية التي تحذر من آفتي المخدرات والتدخين ومشتقاتهما.

فيما شكر معالي مدير الجامعة في كلمته عمادة شؤون الطلاب ومركز التوجيه والإرشاد والجهات المشاركة في البرنامج من داخل الجامعة وخارجها مؤكداً أهمية العمل على الجانب التوعوي في هذا الاتجاه، وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات المشاركة.

يذكر أنه تم خلال حفل افتتاح البرنامج تدشين القواعد المنظمة لمكافحة التدخين بالجامعة وإقرار تطبيق العقوبات اعتبارًا من بداية شهر شعبان 1441هـ، على أن يسبق ذلك حملة توعوية تثقيفية بهذا الخصوص.

 

 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة