رئيس الجامعة يكرم فريق عمادة التعلم الإلكتروني بعد تحقيق عدة جوائز ومنجزات

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

كرّم معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مساء أمس، فريق عمل عمادة التعلم الإلكتروني؛ نظير جهود الفريق في تحقيق المركز الرابع عالميًّا في مسابقة Open Education Global 2022 والذي جاء بناءً على تميز العمادة في منصة E-Lab المختصة بالمعامل الافتراضية، بالإضافة إلى حصول العمادة على درع التميز من  Anthology  في مجال التحول الرقمي في التعليم.

وثمّن السلمي الجهود التي تبذلها عمادة التعلم الإلكتروني بالجامعة والتي أثمرت تميز الجامعة في هذا المجال وحصولها على جوائز عالمية تعكس المستوى الحقيقي لكفاءة وجودة وتميز منظومة التعلم الإلكتروني بالجامعة وتجسد الجهود المبذولة في هذا الاتجاه.

من جانبه أوضح عميد عمادة التعلم الإلكتروني الدكتور عادل قحمش أن العمادة تسعى دائمًا إلى التميز في مجال التحول الرقمي والتعليم الإلكتروني باستخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة لتعزيز وصول المواد التعليمية إلى خارج حدود الصف التعليمي.

وأضاف قحمش أن العمادة حققت جائزة blackboard catalyst awards   فرع التعليم والتعلم في تحسين تجربة الطالب، وذلك بإدارة أفضل أدوات التعلم للنظام التعليمي وصنع بيئة تعليمية رائدة لخدمة المستفيدين من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس بأعلى جودة وكفاءة، بالإضافة إلى جائزة منظمةOLC   للعام 2022.

يذكر أن قناة المقررات المفتوحة حصلت على درع اليوتيوب الفضي؛ حيث تجاوز عدد المشتركين بالقناة 460 ألف مشترك محققة بذلك أكثر من 60 مليون مشاهدة؛ حيث تُعد قناة تعليمية للتخصصات الأكاديمية، ومرجعًا مهمًّا للباحثين عن التعلم الإلكتروني من جميع أنحاء العالم.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار العمادات
القائمة