مهام الإدارة
- إعداد وتطوير خطة استراتيجية لإدارة المخاطر والوقاية منها والعمل على تحديثها بشكل دوري ومستمر،
بالإضافة الى متابعة تنفيذها.
- إعداد دليل شامل ومتكامل لإجراءات إدارة المخاطر وآلياتها وإرشاداتها والتعليمات الخاصة بها في الجامعة.
- تحديد وتحليل المخاطر والأزمات المتوقعة، وتطوير خطط وسياسات التحسين الضرورية للوقاية والتخفيف منها.
- إعداد وبناء سجل المخاطر التي تواجهها الجامعة وتحديثه باستمرار.
- تقديم الدعم والمشورة لإدارات الجامعة عن طريق المساعدة الفنية والتدريب.
- الإشراف على تطبيق التوجيهات واللوائح المرتبطة بالأمن والسلامة المحلية والعالمية.
- رفع ثقافة الجامعة بشأن المخاطر واشراك منسوبي الجامعة في جميع جوانب عمليه إدارة المخاطر.
- إعداد التقارير الدورية لإدارة المخاطر وتقديمها لرئيس الجامعة.
Portfolio Category