رئيس الجامعة يزور تلفزيون أبها ويطلع على سير تدريب طلاب وطالبات "الإعلام"

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال بالتنسيق مع وكالة الأنباء السعودية

زار معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مؤخرًا، مركز تلفزيون أبها، يرافقه عضو مجلس الشورى أستاذ الإعلام والاتصال الأستاذ الدكتور علي بن شويل القرني، ورئيس قسم الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد الدكتور علي بن زهير القحطاني، وعدد من منسوبي قسم الإعلام والاتصال بالجامعة.

واطلع معالي الدكتور السلمي على التجهيزات وآلية العمل في الأستديوهات، كما اطلع على سير عملية تدريب الطلاب والطالبات في برامج وتقنيات التلفزيون لدى المركز، مشيدًا بهذه الشراكة.

وقدم مدير عام القطاع الجنوبي بهيئة الإذاعة والتلفزيون صالح الشريفي شرحًا تفصيليًّا عن مركز إنتاج تلفزيون أبها وما يحظى به من دعم واهتمام القيادة الرشيدة ومتابعة مستمرة من ‏صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، مبينًا أن مركز تلفزيون أبها يعمل على دعم وتسهيل مهام تدريب طلاب وطالبات قسم الإعلام بالجامعة.

يذكر أن قسم الإعلام والاتصال بالجامعة يسهم بشكل مستمر في دعم عمل القطاعات الإعلامية بالمنطقة بما فيها تلفزيون أبها بالكوادر المهنية المؤهلة، حيث التحق عدد من خريجي وخريجات القسم بالقطاعات الإعلامية بالمنطقة، كما يعد قسم الإعلام والاتصال بالجامعة أول قسم بالجامعات السعودية يشتمل على تخصص للطالبات في مجال الإذاعة والتلفزيون.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة