سبع جهات بالجامعة تحصل على شهادة المطابقة الدولية ISO 9001:2015

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

حصلت سبع جهات بجامعة الملك خالد على شهادة المطابقة الدولية ISO 9001:2015 وذلك بعد استكمالها مسوغات ومتطلبات الحصول على الشهادة، بإشراف وكالة الجامعة للتطوير والجودة ممثلة في وحدة التميز المؤسسي.

وتمثلت الجهات الممنوحة الشهادة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وعمادة القبول والتسجيل، وعمادة الدراسات العليا، وعمادة البحث العلمي، وعمادة شؤون الطلاب، والإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية، كما تم تجديد منح الشهادة لعمادة الموارد البشرية.

وأوضحت وكيلة عمادة التطوير الأكاديمي والجودة بالجامعة والمشرفة على وحدة التميز المؤسسي الدكتورة حصة آل ملوذ أن وحدة التميز المؤسسي قدمت المتابعة والدعم الفني والتدقيق الداخلي لهذه الجهات من خلال تشكيل لجنة لجودة النظم الإدارية بقرار من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، ورئاسة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن بن عوضة الشهراني، وتكوين فريق عمل من المؤهلين في جودة النظم الإدارية، كم نوهت آل ملوذ بالجهود المبذولة من الجهات السبع والتي أثمرت تحقيقها هذا الإنجاز.

وبينت آل ملوذ أنه سيتم تدشين المرحلة الثانية من المشروع، والتي تتضمن 10 جهات بالجامعة خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن هذا المشروع يعد انعكاسًا لدعم معالي رئيس الجامعة لكل ما يحقق الجودة والتميز المؤسسي.
 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة