رئيس الجامعة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

رفع معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أسمى آيات التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - ، سائلاً المولى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وبلادنا ترفل في ثياب العز والتقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

كما رفع معاليه التهنئة لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ولمعالي وزير التعليم الأستاذ الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وبارك معاليه بهذه المناسبة لمنسوبي ومنسوبات جامعة الملك خالد وطلاب وطالبات الجامعة.

كما قدم معاليه التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي، الذين بذلوا أرواحهم للذود عن حياض الوطن ومقدساته، ولأبطال وزارة الصحة والعاملين المخلصين في كل الميادين على ما يبذلونه من جهود وطنية مخلصة.

وأوضح السلمي أن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالمًا معافى كان إحدى بشائر الخير التي وافقت العيد ليتضاعف الفرح والابتهاج بسلامة قائدنا ووالدنا حفظه الله، كما أشاد السلمي بما بذلته وتبذله القيادة الرشيدة من جهود للحد من فيروس كورونا ولإقامة شعيرة الحج على أكمل وجه، مؤكدًا أن جميع ذلك يأتي في إطار الحرص على خدمة الدين والاهتمام بالإنسان وهي مبادئ وقيم قامت عليها هذه البلاد المباركة.

وسأل السلمي في ختام تصريحه الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها، ورخاءها، وأن يحفظ أبناءها والمقيمين على أراضيها، ويهيئ الخير والسلام لجميع بلاد المسلمين والعالم.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة