الجمعية السعودية للحوكمة

يسر اللجنة التأسيسية للجمعية السعودية للحوكمة بالتعاون مع وحدة المجلات والجمعيات العلمية بجامعة الملك خالد إعلان فتح باب العضوية لكل المهتمين في مجال الحوكمة ابتداءً من مطلع هذا الأسبوع وذلك لمدة ثلاثة أسابيع وذلك استعدادا لانتخابات مجلس إدارة الجمعية الجديد مطلع الأسبوع المقبل. 

وأوضح رئيس اللجنة التأسيسية الأستاذ الدكتور مريع الهباش أن التسجيل سيكون مجانا خلال هذه الفترة لعضوية مدتها سنة. كما يمكن لكل المهتمين زيارة موقع الجمعية السعودية للحوكمة (بالضغط هنا) للاطلاع والتعرف على أهداف إنشاء الجمعية السعودية ورؤيتها المستقبلية، كما يمكن للمهتمين الانضمام للعضوية مباشرة (من هنا) وفي حال وجود أي سؤال أو استفسار بخصوص الجمعية أو التسجيل للعضوية، يمكن التواصل مباشرة مع أعضاء اللجنة التأسيسية عن طريق موقع الجمعية.

كما أوضح المشرف على وحدة المجلات والجمعيات العلمية بجامعة الملك خالد ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة الجمعية الجديد الدكتور عبدالله بن عايض عسيري أن البرنامج الانتخابي وفتح باب الترشيح لراغبي لترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية السعودية للحوكمة سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة عبر موقع الجامعة وكذلك موقع الجمعية الإلكتروني.

القائمة