قياس الرضا للخطة الاستراتيجية

نأمل منك تعبئة استبانات قياس الرضا للخطة الاستراتيجية بالجامعة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذلك أصحاب المصلحة والمجتمع عن الخدمات التي تقدمها الجامعة حسب التالي:

 

1. استبيان قياس رضا الطلبة عن الخدمات التي تقدمها الجامعة: عزيزي الطالب - عزيزتي الطالبة إن تعبئتك لهذا الاستبيان سيساعد الجامعة في اتخاذ القرارات المناسبة لتطوير العملية التعليمية ولخدمة الطلبة بشكل أفضل. الرجاء التكرم بتقييم كل عبارة من العبارات التالية وفق مدى صحة العبارة بالنسبة لك على الرابط التالي: http://forms.kku.edu.sa/ar/790

 

2. استبيان قياس رضا أعضاء هيئة التدريس عن الخدمات التي تقدمها الجامعة: عزيزي عضو/عضوة هيئة التدريس إن تعبئتك لهذا الاستبيان سيساعد الجامعة في اتخاذ القرارات المناسبة لتطوير العملية التعليمية والادارية ولخدمة أعضاء هيئة التدريس بشكل أفضل. الرجاء التكرم بتقييم كل عبارة من العبارات التالية وفق مدى صحة العبارة بالنسبة لك على الرابط التالي: http://forms.kku.edu.sa/ar/792

 

3. استبيان قياس رضا الموظفين عن الخدمات التي تقدمها الجامعة: عزيزي الموظف - عزيزتي الموظفة إن تعبئتك لهذا الاستبيان سيساعد الجامعة في اتخاذ القرارات المناسبة لتطوير العملية الادارية ولخدمة الموظفين بشكل أفضل. الرجاء التكرم بتقييم كل عبارة من العبارات التالية وفق مدى صحة العبارة بالنسبة لك على الرابط التالي: http://forms.kku.edu.sa/ar/793

 

4. استبيان قياس رضا أصحاب المصلحة والمجتمع عن الخدمات التي تقدمها الجامعة: إن تعبئتك لهذا الاستبيان سيساعد الجامعة في اتخاذ القرارات المناسبة لتطوير العملية التعليمية والادارية ولتقديم الخدمة للمستفيدين من خدمات الجامعة من أفراد ومجتمع بشكل أفضل. الرجاء التكرم بتقييم كل عبارة من العبارات التالية وفق مدى صحة العبارة بالنسبة لك على الرابط التالي: http://forms.kku.edu.sa/ar/795